جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يتزامن مع عودة مرتضى منصور رئيس الزمالك بعد قضاء مدة الحبس

0 3٬040

كتبت | سحر ابراهيم

خلال مداخلة هاتفية صرح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بأن رئيس الزمالك قضى مدته في الحبس، ولكن عندما يتم إصدار أي بيان في أزمة الزمالك سيكون عقب دراسته بشكل دقيق من قبل اللجنة القانونية بالوزارة.

اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يتزامن مع عودة مرتضى منصور رئيس الزمالك بعد قضاء مدة الحبس
اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يتزامن مع عودة مرتضى منصور رئيس الزمالك بعد قضاء مدة الحبس

وقال صبحي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى عبر برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدي البلد، إن الإعلام الرياضي في مصر، إعلام حر ولن يتم تقييده، ولكن هناك من يتحدث عبر المنابر الإعلامية لا يمثل منظومة الرياضة، كما أن النقد البناء مباح وليس السلبي.

وأضاف: الوزارة تعكف حاليا على مراجعة لائحة نادي الزمالك، ولن نصدر قرارا عشوائيا في أزمة رئيس نادي الزمالك، دون الاستناد على مواد قانونية، والوزارة ليس لها مصلحة في أزمة الزمالك.

وتابع: «بيان وزارة الرياضة لا يوجه إلى أحد بعينه، ولكن هناك لجنة قانونية هي من تبت في التجاوزات الرياضية».

نادي القلعة البيضاء يجتمع بشكل غير رسمي داخل مقر النادي

علمت “جريدة الوطن اليوم ” من مصادره الخاصة داخل نادي الزمالك، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء يجتمع بشكل غير رسمي داخل مقر النادي في الوقت الحالي، وذلك لمناقشة الخطابات التي تم إرسالها من وزارة الشباب والرياضة.

الزمالك
الزمالك

وقامت وزارة الشباب والرياضة بمخاطبة المديرية التابعة لها في الجيزة لإخطارها بالموقف القانوني لنادي الزمالك، وذلك بعد سجن رئيس النادي المستشار مرتضى منصور بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وأكدت وزارة الشباب والرياضة في خطابها عزل المستشار مرتضى منصور من منصبه بعد الحكم القضائي الصادر ضده، وطلبت من مجلس إدارة نادي الزمالك عقد اجتماع طارئ لاختيار القائم بأعمال رئيس النادي.

ومن المتوقع أن يشهد اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك الاستقرار على الاسم الذي سيتم اختياره لتولي منصب القائم بأعمال رئيس النادي، خاصة بعد اعتراض بعض أعضاء المجلس على تولي النائب سليمان وهدان المنصب.

https://twitter.com/Mortada5Mansour/status/1596873447665467394?s=20

رئيس نادي الزمالك المؤقت 

وكان سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق عن اختياره من قِبل مجلس إدارة النادي لتولي منصب القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، لكن تم رفض القرار من بعض أعضاء المجلس.

وسيدعو مجلس إدارة نادي الزمالك لاجتماع رسمي عقب الاجتماع الودي، وذلك لإصدار القرارات التي سيتم الاتفاق عليها خلال الجلسة الودية، والتي سيكون أبرزها بالطبع إعلان القائم بأعمال رئيس النادي خلفًا للمستشار مرتضى منصور.

اترك تعليق