أخبار الدراما المصرية : في المقدمة مسلسل ضرب نار بطولة احمد العوضى وياسمين عبد العزيز شاهد ابرز 7 حلقات من المسلسل بالصوت والصورة

شاهد ملخص الـ 7 حلقات من ضرب نار الذي يعرض في رمضان

0 3٬071

أخبار الدراما المصرية : في المقدمة مسلسل ضرب نار بطولة احمد العوضى وياسمين عبد العزيز شاهد ابرز 7 حلقات من المسلسل بالصوت والصورة

كتبت | منيرة علوش

لراحة متابعيها تقدم جريدة الوطن اليوم عدد من أخبار الدراما المصرية في المقدمة أعمال الفنان احمد العوضى والفنانة ياسمين عبد العزيز ويبحث العديد من الجمهور عن ملخص أحداث 7 حلقات من مسلسل ضرب نار بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، حيث شهدت الحلقات أحداث متسارعة وشيقة لأبطال العمل، تزامنا مع عرضها في شهر رمضان المبارك.

شاهد ملخص الـ 7 حلقات من ضرب نار الذي يعرض في رمضان

بدأت أحداث مسلسل ضرب نار بمحاولة اعتداء موظف المصنع التي تعمل به «مهرة» التي تقوم بدورها الفنانة ياسمين عبد العزيز والتي تضربه في وسط الشارع، ليقرر طردها من المصنع.

كما شهدت الحلقة الأولى أيضا نشوب خلاف بين «جابر»، الذي يقوم بدوره الفنان أحمد العوضي مع أحد كبار البلد خلال تواجدهم في جلسة عرفية، والتي تنتهي بقتل أحد كبار العائلة على يد «جابر»، لتطلب والدته بالهروب للقاهرة

الحلقة 2 من مسلسل ضرب نار شهدت هروب «جابر» من الصعيد للقاهرة بسبب الثأر، والتي كانت عبارة عن رحلة مليئة بالترقب خوفا من أن يصيبه ضرر.

أول لقاء بين «مهرة» و«جابر» كان في الحلقة 3 من مسلسل ضرب نار حيث شهد اللقاء إعجاب بين الطرفين، خاصة أن أحمد العوضي ساعد أخيها «طارق».

الفنان احمد العوضى والفنانة ياسمين عبد العزيز
الفنان احمد العوضى والفنانة ياسمين عبد العزيز

استمرت قصة الإعجاب بين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي خلال الحلقة 4 من ضرب نار، حيث وافقت «مهرة» على الزواج من الكوماندا بعدما رفضت الزواج من «زيدان» ماجد المصري.

لم يتوقف «زيدان» لمحاولة الوصول لياسمين عبدالعزيز والتقرب منها أكثر، حيث جند «سحر» التي تلعب دورها مها نصار لمعرفة معلومات عن «مهرة»، وهذا ما شهدته الحلقة 5 من المسلسل.

شهدت الحلقة 6 من ضرب نار تسليم أحمد العوضي كفنه لتنتهي معه الثأر، وتم الحكم عليه بالابتعاد عن البلد لمدة عام، بينما ظلت ياسمين عبدالعزيز تنتظر وصول أحمد العوضي بعد دخول شقيقتها المستشفى.

مشادة كلامية تنتهي بحفل زفاف

الحلقة 7 من مسلسل ضرب نار شهدت مشادة كلامية بين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بسبب تركها دون سؤال، إلا أنه في نهاية الحلقة شهدت زواج «مهرة» و«الكوماندا» وحضور «زيدان» الفرح وسط مفاجأة من الجميع.

أحداث شيقة شهدتها الحلقة 7 من مسلسل ضرب نار بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، ويعرض المسلسل في موسم دراما رمضان 2023.

أحمد العوضي يعمل في الأدوية المغشوشة

وشهدت الحلقة 7 من مسلسل ضرب نار موافقة أحمد العوضي على العمل في الأدوية المغشوشة، ولكنه يخبر صديقه «سامي» أحمد الرفاعي بالعمل في الأدوية المزورة خاصة أن البضاعة تملأ المخزن وتحتاج لتوزيعها.

الحلقة 7 من مسلسل ضرب نار.. مشاجرة بين العوضي وشقيق ياسمين عبد العزيز

اشتدت وتيرة الحلقة 7 من مسلسل ضرب نار عندما تدخل شقيق «مهرة» لمواجهة الفنان أحمد العوضي نظرا لأنه ترك شقيقته، كما اتهمه بأنه يطمع في شقتها، وهو ما أدى لمطالبة مهرة بالتدخل لوقف ما يقوله شقيقها.

موعد مسلسل ضرب نار

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار على قناة ON، الساعة 10 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباح اليوم التالي، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحًا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية، وتنطلق عرض الحلقة على قناة ON دراما الساعة 11:15 مساء، والإعادة الأولى الساعة 6:45 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 1:00 صباحًا.

موعد عرض مسلسل ضرب نار على قناة ON الذي تقوم بطولته ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وسهير المرشدي، وأحمد صادق، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وهدى الأتربي، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكري، الساعة 10 مساءً ويذاع على منصة WATCH IT.

اترك تعليق