جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

تعليمات فيريرا للاعبي الزمالك : تطلعاتنا إيجابية وهدفنا الفوز باللقاء علي شباب بلوزداد الجزائري بدوري الأبطال والحصاد لـ3 نقاط

فريرا يكشف تفاصيل مواجهة الفريق الأبيض مع شباب بلوزداد الجزائرى         

0 3٬066

تعليمات فيريرا للاعبي الزمالك : تطلعاتنا إيجابية وهدفنا الفوز باللقاء علي شباب بلوزداد الجزائري بدوري الأبطال والحصاد لـ3 نقاط

كتب| محمد عبد الله

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لـ الزمالك للاعبين على أهمية مباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها غدا الجمعة في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال فيريرا المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:” تطلعاتنا إيجابية وهدفنا الفوز باللقاء وحصد الثلاث نقاط، خاصة وأنها مباراة تنافسية من أجل التأهل للمرحلة المقبلة”.

وأضاف فيريرا قائلا :” أعلم جيدا أن الفريق الجزائري منافس قوي، وهدفنا واضح وهو الفوز فقط، ولن نرضى بأي نتيجة أخرى ، مؤكدا أن شباب بلوزداد كان أكثر حظا في لقاء الجولة الأولى أمام الزمالك، وكنا الأفضل خلال المباراة ولكننا خسرنا بركلة جزاء، وأثق في لاعبي فريقي جيدا، وأعلم أهمية المباراة وسنلعب لتحقيق الفوز”.

وعلق فيريرا على الغيابات الموجودة بقائمة الفريق قبل لقاء الغد قائلا :” غيابات الفريق مثل شيكابالا وعمر جابر ومصطفى الزناري وعبد الشافي، والقائمة الخاصة بالمباراة لا تستوعب كل لاعبي الفريق”.

وتابع قائلا:” اخترت المجموعة الأمثل للمشاركة في لقاء شباب بلوزداد، وهي نفس المجموعة التي شاركت أمام الترجي التونسي في الجولة السابقة وحققت الفوز، ومن الطبيعي أن تكون هناك إصابات طوال الموسم في كرة القدم”.

وأضاف أن الزمالك لديه خطة لعب والفريق يعلم أهدافه جيدا، ونواجه منافسا قويا ولكنه سبق وخسر على ملعبه من قبل وبإمكان فريقي تكرار السيناريو والفوز على شباب بلوزداد في ملعبه.

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلا :” سنبذل قصارى جهدنا، ونأمل فى أن تكون نتيجة المباراة لصالحنا في النهاية”.

فريرا يكشف تفاصيل مواجهة الفريق الأبيض مع شباب بلوزداد الجزائرى         

يكشف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك تفاصيل مواجهة الفريق الأبيض مع شباب بلوزداد الجزائرى المقرر لها بعد غدٍ الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، من خلال مؤتمر صحفى يُعقد غداً الخميس.

ويتدرب الزمالك اليوم على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة على أن يختتم استعداداته غدا للقاء الحاسم باستاد 5 جويلية المقرر أن يستضيف المباراة.

كان مسئولو شباب بلوزداد قاموا بنقل مباراتهم أمام الزمالك من ملعب عنابة إلى 5 جويلية للاستفادة بأكبر عدد من الجماهير حيث من المتوقع حضور 40 إلى 50 ألف مشجع.

ويدخل الزمالك المباراة فى المركز الثالث بجدول المجموعة برصيد 4 نقاط ويحتاج للفوز فى مباراتيه المقبلتين أمام شباب بلوزداد ثم أمام المريخ السودانى لضمان تأهله بشكل رسمى لدور الثمانية من البطولة بغض النظر عن نتائج الفرق الأخرى التى ربما تشهد العديد من المفاجأت، خاصة أن الأربع فرق لديهم الأمل فى الصعود وهو ما يعقد من موقف المجموعة.

قائمة تشكيل الزمالك إمام الفريق الجزائري     
قائمة تشكيل الزمالك إمام الفريق الجزائري

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة ضد الفريق الجزائري كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم،خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني –  حسام عبد المجيد – محمود شبانة – محمد طارق  –أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو”  مصطفى شلبي – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي ،خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينيولا.

اترك تعليق