جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

عقب هزيمة الأهلي بخماسية مقابل هدفين بدورى الابطال .. أهم الأخبار الرياضة الطالعة اليوم: حقيقة عقوبة على كولر ومفاجأة .. الزمالك يكشف مصير تجديد الثنائي

0 3٬056

عقب هزيمة الأهلي بخماسية مقابل هدفين بدورى الابطال .. أهم الأخبار الرياضة الطالعة اليوم: حقيقة عقوبة على كولر ومفاجأة .. الزمالك يكشف مصير تجديد الثنائي

كتبت | زينب فؤاد

في هذه السطور تقدم موقع « جريدة الوطن اليوم» القسم الرياضة عقب هزيمة الاهلي امس السبت خدمة لقرائه ومتابعيه،من عشاق كرة القدم  وهي الاخبار الرياضية الطالعة اليوم، للتعرف على أبرز وآخر الأخبار، وعلى رأسها حقيقة عودة بيرسي تاو لصفوف صن داونز، وقرار إدارة الأهلي بتوقيع عقوبات على كولر ولاعبي الفريق الأحمر بعد الخسارة الثقيلة ضد الفريق الجنوب أفريقي، ومفاجأة بشأن مصير ثلاثي الزمالك الشاب سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه ومحمد صبحي.

صن داونز يكشف حقيقة عودة بيرسي تاو بعد تألقه مع الأهلي

أشاد مانكوبا مانجيثي رئيس فريق كرة القدم بنادي صن داونز، بأداء بيرسي تاو لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، وتطرق للحديث عن حقيقة عودته لصفوف فريقه السابق بعد لقاء الأمس.

وقال مانكوبا في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا، أنه لا يعلم أي شيء عن إمكانية عودة بيرسي تاو لصفوف صن داونز، وهو لاعب مميز جداً وقدم أداء جيدا مع الأهلي في المباراة، حيث كان أفضل لاعبي الفريق الأحمر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

محمد فاروق: اجتماع عاجل في الأهلي

كشف الإعلامي محمد فاروق، عن اتخاذ إدارة النادي الأهلي قراراً بتوقيع عقوبات على مارسيل كولر المدير الفني السويسري، بالإضافة إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد الهزيمة الكارثية أمام صن داونز بخماسية مقابل هدفين

وقال فاروق في تصريحات عبر برنامج البريمو، أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، قرر عقد اجتماع عاجل مع إدارة الكرة بالنادي وشركة الكرة خلال ساعات قليلة، كما سيتم خصم راتب شهر من المدرب مارسيل كولر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الزمالك يكشف مصير تجديد الثنائي

أكد أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن قرار تجديد الثنائي سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه، سيكون بعد الرجوع للمدرب جوسفالدو فيريرا، وأن إدارة القلعة البيضاء لديها الرغبة لتجديد عقديهما لكن في الوقت المناسب.

الزمالك
الزمالك

وقال أمير مرتضى، في تصريحات عبر قناة «الزمالك»، أن إدارة الفريق الأبيض سوف تقوم بتعديل عقد الحارس الشاب محمد صبحي، حال استمرار تألقه ومشاركته بصفة أساسية

أثنى مانكوبا مانجيثي رئيس فريق كرة القدم بنادي صن داونز، على أداء بيرسي تاو لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، خلال مواجهة الفريقين التي أقيمت أمس السبت، مشيراً إلى أنه كان أفضل لاعبي الفريق الأحمر، ومتطرقاً للحديث حول إمكانية عودته لصفوف ناديه السابق صن داونز.

مانكوبا مانجيثي: لا أعلم شيئا عن عودة تاو لصفوف صن داونز

وقال مانكوبا في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا: «لا أعلم شيئا عن إمكانية عودة بيرسي تاو إلى صن داونز، ولكنه قدم مستوى جيد جدا وكان مميزا في مباراة الأهلي».

وأضاف: «لكننا كنا قادرين على إيقاف نسبة كبيرة من خطورته، وأعتقد أن تاو كان أفضل لاعبي الأهلي في اللقاء».

رئيس فريق صن داونز: بيرسي تاو لاعب جيد جدا

واختتم رئيس فريق كرة القدم بنادي صن داونز حديثه قائلاً: «في النهاية بيرسي تاو لاعب جيد جدا، ولكني لا أعلم شيئا عن فكرة عودته لصفوف فريقنا».

بيرسي تاو لاعب
بيرسي تاو لاعب

وكان بيرسي تاو قد سجل هدفاً، في خسارة فريقه الأهلي المصري، على يد ناديه السابق صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 5-2، في إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وانتقل بيرسي تاو لصفوف الأهلي قادماً من نادي برايتون الإنجليزي، في أغسطس عام 2021، وكانت أبرز تجاربه مع نادي صن داونز، الذي بدأ معه مسيرته الاحترافية، ولعب معه 102 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 24 هدفًا وقدم 27 تمريرة حاسمة لزملائه.

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، الإطاحة بثلاث لاعبين من التشكيل الأساسي للفريق، أمام القطن الكاميروني، بعد الخسارة الكبيرة من صن داونز الجنوب أفريقي بخماسية مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

كولر يطيح بـ 3 لاعبين من تشكيل الأهلي

ووفقًا لمصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ «جريدة الوطن اليوم »: «كوبر قرر الإطاحة بطاهر محمد طاهر، وأليو ديانج، ومحمد هاني، من تشكيل الفريق

كولر
كولر

الأساسي، لمباراة القطن الكاميروني، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين عصر يوم الجمعة المُقبل بالكاميرون، ضمن مباريات  الجولة الخامسة من دور المجموعات  ببطولة دوري أبطال أفريقيا».

تجهيز خالد عبد الفتاح

وأضاف المصدر: «كولر يُقكر الآن، في الثلاثي الجديد الذي من المنتظر دخولهم على تشكيل الفريق الأساسي، بدلاً من طاهر وديانج، وهاني، كما يأمل في سرعة تجهيز خالد عبد الفتاح، بدنيًا والعائد من الإصابة للظهور أمام القطن بدلاً من محمد هاني».

تابع ايضا | 

اترك تعليق