جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

محمد النني اللاعب المصري يقود تشكيل أرسنال الإنجليزي اليوم في مباراته  ضد سبورتينج لشبونة فى ذهاب دور إلـ 16 بدورى ابطال اوروبا 

0 3٬056

محمد النني اللاعب المصري يقود تشكيل أرسنال الإنجليزي اليوم في مباراته  ضد سبورتينج لشبونة فى ذهاب دور إلـ 16 بدورى ابطال اوروبا 

كتبت | زينب فؤاد

أخبار الرياضة العالمية – تقدم جريدة الوطن اليوم لعشاق الكرة الأوروبية والعربية مساء اليوم الخميس ابرز اللقاءات الرياضية حيث يحل فريق آرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد النني، ضيفا ثقيلا على نظيره فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي مساء اليوم الخميس في ذهاب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2022-23.

موعد مباراة سبورتنج لشبونة ضد أرسنال اليوم الخميس 

حيث يحتضن ملعب ستاد جوزيه ألفالادي، معقل الفريق البرتغالي ، مباراة فريق سبورتنج لشبونة ضد آرسنال في تمام الساعة الثامنة إلا ربع، مساء الليلة بتوقيت القاهرة.

ويسعى فريق ارسنال الانجليزي الى الفوز على أصحاب الأرض لخطف النقاط الثلاث وقطع نصف المشوار لـ التأهل إلى ربع نهائي المسابقة القارية مستغلا استفاقته المحلية  بانتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي.

محمد النني لاعب ارسنال
محمد النني لاعب ارسنال

بينما يتسلح سبورتنج لشبونة بالملعب والجمهور للفوز بنتيجة كبيرة تساعده قبل مواجهة الاياب على ملعب الامارات في محاولة لتحقيق مفاجأة كروية والصعود للدور التالى على حساب المدفعجية.

ويعانى ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز، في ظل الإصابات التي تضرب الفريق، بعد إصابة محمد الننى، وتوماس بارتي ثم جورجينيو، وإيدي نيكيتياه ، ولياندرو تروسارد.

ونجح نادي أرسنال في التأهل إلى الدور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي بعد تمكنه من تخطيه عقبة نظيره فريق زيورخ السويسري في دور خروج المغلوب.

وعزز أرسنال تربعه على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج برصيد  63 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المحلي هذا الموسم.

       اقرا ايضا | 

اترك تعليق