جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

نتيجة انتخابات المهن التمثيلية: أشرف زكي يفوز بمقعد النقيب بعد حصوله على 961 صوتًا – جريدة الوطن اليوم

0 3٬074

نتيجة انتخابات المهن التمثيلية: أشرف زكي يفوز بمقعد النقيب بعد حصوله على 961 صوتًا – جريدة الوطن اليوم

كتبت| منيرة علوش

جريدة الوطن اليوم – شهدت انتخابات نقابة المهن التمثيلية، التي جرت بمقر نادي النقابة بشارع البحر الاعظم، إقبالًا كبيرا دفع اللجنة المشرفة عليها لـ مد باب التصويت ساعة لموعده من 5 إلى 6 مساء، وذلك بسبب توافد الفنانين على صناديق التصويت .

فاز الفنان أشرف زكي .بمنصب نقيب المهن التمثيلية، الجمعة، بعد حصوله على 961 صوتًا، وجاء المخرج أحمد السيد، في المرتبة الثانية 133 بأصوات، بينما حصل حلمي فودة على 134 صوتًا، وذلك بعدما مد فترة التصويت في للانتخابات نقابة المهن التمثيلية لمدة ساعة إضافية، بسبب زيادة إقبال الفنانين على الإدلاء بأصواتهم.

وحضر 1197 عضوًا من النقابة للتصويت في الانتخابات من إجمالي 2222، وكان عدد الأصوات الصحيحة 1133 صوتًا، بينما بلغ عدد الأصوات الباطلة 14صوتًا.

وكان حرص الفنانون يحيى الفخراني، وشهيرة ولطفي لبيب وعبدالله مشرف على حضور الانتخابات والإدلاء بأصواتهم رغم معاناتهم الصحية.

وكان من أبرز الحضور أيضا الفنانة ماجدة زكى، التي حضرت لدعم شقيقها أشرف زكى، والفنانة نبيلة عبيد، ووفاء مكى، والمخرج محمد النقلي، نهي العمروسي، مصطفى شعبان، مصطفى هريدي، وأمير كرارة، وأوس أوس، وعبدالله مشرف، وعمرو محمود ياسين وغيرهم من فنانين أخرون.

أعرب النقيب أشرف زكى عن سعادته بفعاليات انتخابات التجديد النصفى بـ نقابة المهن التمثيلية، الذي انطلقت صباح اليوم الجمعه الموافق 3 مارس 2023.

وأضاف أشرف زكى في تصريحات لـ« جريدة الوطن اليوم»: «سعيد جدا بإنتخابات النقابة التي تقام حاليا وفي يوم 3-3-2023، وربنا يوفقنا ويوفق الجميع، وأيضا الزملاء اللي مرشحين نفسهم ربنا يكرمهم وبالتوفيق يارب».

وتابع: ذكي «الحمد لله أنا اشتغلت وأخلصت والحمدلله ربنا مبيضيعش تعب حد».

ومنذ بدء الانتخابات صباح اليوم الجمعة حرص عدد من النجوم على الحضور وكان ابرزهم، يحي الفخراني وشهيرة، وأحمد السقا، وريهام عبدالغفور،وسهر الصايغ ،سلوى عثمان، وغيرهم من فنانين، كما حرص أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية على استقبال الفنانين «الناخبين».

ويشار إلى أن الانتخابات تاتي على النقيب و6 أعضاء، حيث شهدت ترشح 3 أسماء على منصب نقيب المهن التمثيلية، وترشح للعضوية 12 على 6 مقاعد أعضاء للمجلس وبدأت الانتخابات صباح اليوم الجمعة في تمام 9 صباحا، ومن المقرر أن تستمر حتى الساعة 5 مساءً.

وانتخابات نقابة المهن التمثيلية على المقاعد التي تم خلوها من 6 أعضاء وهي مقاعد: نهال عنبر وإيهاب فهمى وسامى مغاورى وعفاف رشاد وأشرف طلبة ومصطفى حجاج وجميعهم يحق لهم الترشح مرة أخرى للانتخابات على مقعد عضوية المجلس.

نتيجة انتخابات المهن التمثيلية
نتيجة انتخابات المهن التمثيلية
نتيجة انتخابات المهن التمثيلية
نتيجة انتخابات المهن التمثيلية

اسماء المرشحين علي منصب النقيب 

وترشح على منصب النقيب 3 أعضاء من نقابة المهن التمثيلية وهم

1ـ الفنان أحمد السيد عبدالمطلب ــ المعروف بــ أحمد السيد أبوموسى.

2ـ الفنان حلمي محمد إبراهيم فودة ــ حلمي فودة .

3ـ الفنان أشرف زكى وهو النقيب الحالي.

اقرا ايضا | 

اترك تعليق