لاعب الأهلي السابق يثير قلق لـ جماهير الأهلي قبل مواجهة صن داونز بدورى الأبطال وميدو يوجه سؤال مثير لجمهور الزمالك والأهلي

0 3٬071

لاعب الأهلي السابق يثير قلق لـ جماهير الأهلي قبل مواجهة صن داونز بدورى الأبطال وميدو يوجه سؤال مثير لجمهور الزمالك والأهلي

كتب| خالد شريف

من خلال اتصال هاتفي قال عمرو الحديدي لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر ، إن الفريق يعاني من أخطاء دفاعية وهجومية، يسعى السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، لمعالجتها، قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

وأضاف الحديدي، لاعب الأهلي السابق خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، أن صن داونز فريق منظم ويلعب على الأطراف، لذلك لا بد أن يكون الأهلي لديه وعي وإدارك للموقف.

وأشار لاعب الاهلي السابق إلى أن ظهور أخطاء في فريق الأهلي أمام المقاولون العرب أمر جيد لتفاديها أمام صن داونز ومباريات الأهلي الخارجية تحتاج لاعبين أصحاب شخصية، بينما تعليمات مارسيل كولر ظهرت بشكل مميز خلال الركلات الثابتة التي نفذها الفريق.

اقرا ايضا | 

وأوضح عمرو الحديدي، أن وقت كولر ضيق للغاية لإصلاح الأخطاء التي يُعاني منها الفريق، إلا أن الأمور النفسية أهم بكثير من الكروية، وإعداد اللاعبين نفسيًا يجلب الانتصارات المتتالية.

واختتم تصريحاته، أن خط دفاع الأهلي الذي لعب أمام المقاولون العرب، هو من سيشارك أمام صن داونز، بينما خط الوسط سيكون أليو ديانج وحمدي فتحي، وأمامهما طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو وأحمد قندوسي ومحمد شريف.

فريق الاهلي
فريق الاهلي
مباراة الاهلي والمقاولون
كولر مدرب الاهلي

إستعان الإعلامي أحمد حسام ميدو بمبادره نادي صن داونز الجنوب إفريقي ، وذلك من أجل توجيه سؤال مثير لجمهور الزمالك والأهلي .

وكان نادي صن داونز الجنوب إفريقي قد أعلن عن مبادره من أجل مباراه الأهلي المقبله ، حيث أعلن النادي أن فرد سيرتدي قميص باللون الأصفر سيتمكن من حضور المباراه مجاناً.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الريمونتادا :”صن داونز اعلن ان اي حد لابس تيشيرت اصفر هيدخل الملعب يشجع مجاناً “.

وواصل :”انا عاوز اسال جمهور الاهلي سؤال ، لو نفس الفكره اتطبقت في مصر هل جمهور الاهلي هيروح يشجع الزمالك ؟ “.

وأتم :”يعني لو اتقال ستاد القاهره هيتفتح هل جمهور الاهلي هيلبس ابيض ويروح يشجع ؟ نفس الكلام برضو للزمالك هل هتروح تشجع الأهلي ؟ “.

تابع ايضا | 

اترك تعليق