الدوري الايطالي : موعد مباراة يوفنتوس الايطالي ضد لاتسيو على ملعب “الأولمبيكو” اليوم

0 26

كتب| احمد مجدي

تقدم جريدة الوطن اليوم لمتابعي عشاق رياضة كرة القدم حيث يخوض فريق يوفنتوس الإيطالى مواجهة قوية عندما يحل ضيفا على لاتسيو، في المواجهة المرتقبة المقرر إقامتها فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، السبت، على ملعب “الأولمبيكو”، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويحتل يوفنتوس المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة، بينما يأتي فريق لاتسيو فى المركز الثانى بجدول الترتيب برصيد 55 نقطة.

وحقق فريق يوفنتوس مؤخرا فوزا صعبا على هيلاس فيرونا بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب “أليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وتعادل يوفنتوس مؤخرا مع نظيره إنتر ميلان بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “إليانز ستاديوم”، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا الموسم الجاري 2022-2023.

وتأهل فريق يوفنتوس الى دور نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا للموسم الحالي 2022-2023 على حساب نظيره لاتسيو بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأولمبيكو، ضمن منافسات ربع نهائي كأس إيطاليا للموسم الحالي 2022-2023.

فيما تأهل فريق إنتر ميلان إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا، بعد فوزه ضد أتالانتا بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “جيوزيبى مياتزا”، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس إيطاليا.

اترك تعليق