جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الآن بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي ضد الرجاء الرياضي دوري أبطال أفريقيا قناة بي ان سبورت beIN Sports 4 HD بدون تقطيع

0 16

الآن بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي ضد الرجاء الرياضي دوري أبطال أفريقيا قناة بي ان سبورت beIN Sports 4 HD بدون تقطيع

تستعرض «جريدة الوطن اليوم » فيما يلي: بث مباشر لمباره الأهلي ضد الرجاء التونسي والقنوات الناقلة والترددات لمباراة الأهلي والرجاء البيضاوي اليوم، وطريقة ضبط قناة مفتوحة ناقلة لمباراة الأهلي اليوم، وتحذيرات كولر للاعبي الأهلي في التدريب الأخير، وتصريحات المنذر الكبير وحمزة خابا وكذلك تصريحات محمد الشناوي عن مباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم، في دور الـ16 من دوري أبطال أفريقيا 2023، وموعد مباراة الأهلي اليوم، وكذلك معلق مباراة الأهلي والرجاء، بالإضافة إلي تشكيل الأهلي وأيضًا تشكيل الرجاء فى مباراة اليوم وتاريخ المباريات بين الفريقين.

تردد قناة بي ان سبورت 1 علي القمر نايل سات beIN Sports 1بث مباشر

تردد قناة بي ان سبورت 1 علي القمر نايل سات beIN Sports 1بث مباشر

التردد: 11084
الاستقطاب: أفقي
معامل ترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 6/5

تردد قناة بي ان سبورت 1 علي القمر عرب سات beIN Sports 1بث مباشر

التردد: 12379
الاستقطاب: أفقي
معامل الترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 6/5

قناة بي ان سبورت beIN Sports 1

توفر قناة beIN Sport 1 تغطية خاصة وحصرية لجميع محبي الدوري الاسباني الذي يحتوي على أقوى فرق أوروبا مثل ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وغيرها، مشاهدة قناة بي ان سبورت Bein Sports 1 HD Live اتش دي مجانا وبدون إعلانات مزعجة بجودة عالية بدون تقطيع وأهم مباريات اليوم اون لاين لمشاهدة المباريات اون لاين بث مباشر للمباريات ومشاهدة جميع قنوات بي ان سبورت 1 كاملة اتش دي مجانا عند متابعتك لقناة beIN Sport 1 سوف تشعر بالمتعة الحقيقة حيث تقوم القناة ببث كل ما هو جديد فيما يتعلق الرياضة العربية والعالمية، وتقوم أيضًا بتغطية آخر الأخبار والأحداث بالإضافة إلى مشاهدة مباريات أقوى الدوريات الأوروبية والمسابقات الدولية العالمية والعربية الهامة علي جريدة الوطن اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء الرياضي اليوم في دوري أبطال أفريقيا

تعتبر شبكة قنوات بين سبورت هي الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا 2023، فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي أهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء بث مباشر اليوم.

تعتبر قناة تايم سبورت أهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء اليوم بث مباشر عبر التردد الأرضي، لكونها قناة مفتوحة مجانية، وتنقل المباراة اليوم عبر البث الأرضي.

وتوجد أيضًا شبكة قنوات بين سبورت وهي من القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء الرياضي بث مباشر عبر البث الفضائي فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، باعتبار مجموعة قنوات بين سبورت هي الناقلة لمباريات دوري الأبطال حصريًا.

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي ضد الرجاء بث مباشر اليوم عبر قناة بين سبورت 4 – beIN Sports HD 4 ، ولكن بالنسبة للمشركين فى باقات بين سبورت باعتبارها قناة بين سبورت 4 – beIn Sports 4 HD قناة مشفرة.

 

نشكيل الاهلي ضد الرجاء اليوم
نشكيل الاهلي ضد الرجاء اليوم

التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الرجاء المغربي اليوم في دوري ابطال افريقيا 2023

يُتوقع أن يكون تشكيل الأهلي اليوم أمام نادي الرجاء المغربي فى دوري ابطال افريقيا كما يلي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: محمد هاني – محمود متولي – محمد عبد المنعم – علي معلول
  • خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – مروان عطية
  • خط الهجوم: حسين الشحات – بيرسي تاو – محمود كهربا.

التشكيل المتوقع لـ الرجاء الرياضي ضد الأهلي اليوم في دوري ابطال أفريقيا 2023

 

تشكيل الرجاء المغربي امام الاهلي اليوم
تشكيل الرجاء المغربي امام الاهلي اليوم

يُتوقع أن يكون تشكيل الرجاء البيضاوي المغربي اليوم أمام النادي الأهلي المصري اليوم فى دوري ابطال افريقيا كما يلي:

  • حراسة المرمى: أنس الزنيتي.
  • خط الدفاع: محمود بنتايك – إسماعيل المقدم -جمال حركاس – عبدالإله مدكور.
  • خط الوسط: روجير أهولو- وليد الصبار.
  • خط الهجوم: محمد زريدة- يسري بوزوق – نوفل الزرهوني – حمزة خابا.

موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم بتوقيت القاهرة والقنوات الناقلة

يقابل النادي الأهلي اليوم نادي الرجاء البيضاوي المغربي علي ملعب ستاد القاهرة، في حضور 52 ألف مشجع تم الموافقة علي حضورهم مباراة الاهلي الرجاء البيضاوي المغربي اليوم، وهي مباراة الذهاب من دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023.

تحدد موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم فى تمام الساعة 9 مساء اليوم بتوقيت القاهرة السودان والأردن وليبيا، وفق جدول مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023.

ويوافق موعد ماتش الرجاء والأهلي الساعة 8 مساءا بتوقيت المغرب، كما يوافق موعد الأهلي ضد الرجاء الساعة 10 بتوقيت السعودية.

كولر يحذر اللاعبين فى ختام تدريباته أمس

 

كولر المدير الفني للاهلي

حذر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لاعبي خط الدفاع من ارتكاب أي أخطاء في مباراتهم سواءًا في التغطية أو التمركز، وعدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق المنافس يستغلونها في تهديد مرمى الأهلي وتلوصول إلى شباكه.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، أمس الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر اليوم الجمعة، وذلك في إطار الاستعداد لمباراته ضد الرجاء المغربي على استاد القاهرة، وحث كولراللاعبين علي ضرورة التركيز في المنافسة.

المنذر الكبير: الأهلي لديه جمهور كبير والرجاء كذلك

قال المنذر الكبير عن مباراة الرجاء ضد الأهلي أن هناك الكثير من الأمور المتشابهة بين الفريقين، وأن الأهلي لديه جمهور كبير والرجاء كذلك، وهذه المباراة كبيرة وحاسمة وستكون مليئة بالمواجهات الفردية بين اللاعبين.

وأكد المنذر الكبير: أن فريق الرجاء يتحول في المواعيد الكبرى ويزداد مستوى اللاعبين من الناحية الفردية والجماعية، واللاعبون يملكون حافزًا إضافيًا لمواجهة الأهلي وخوض مثل تلك المواجهات.

حمزة خابا يتحدث عن مباراة الأهلي: عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية

 

حمزة خابا لاعب فريق الكرة الأول بنادي الرجاء
حمزة خابا لاعب فريق الكرة الأول بنادي الرجاء

قال حمزة خابا لاعب فريق الكرة الأول بنادي الرجاء البيضاوي المغربي عن مواجهة الأهلي الرجاء: إن فريق الرجاء يدرك أهمية مباراة الأهلي، ونعي جيدًا ترقب جماهير الفريق المغربي، وكل اللاعبين عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية.

وأوضح خابا: نتسلح بالعزيمة والارادة من أجل العودة بنتيجة إيجابية تُرضي الجمهور الرجاوي الكبير الذي ينتظر منا التتويج باللقب القاري، مضيفًا: تحقيق هدف البطولة يمر عبر الاطاحة بـ الأهلي في ربع نهائي دوري الأبطال.

حكم مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني اليوم

هو الحكم الموريتانى بيدا داهانى، ويعاونه مساعد أول حكم حمدين ديبا، ويوسف محمد محمود، والحكم الرابع باباكار سار.

معلق مباراة الأهلي والرجاء اليوم

اختارت مجموعة قنوات بين سبورت معلق مباراة الأهلي والرجاء اليوم وهو المعلق الرياضي التونسي الشهير عصام الشوالي، للتعليق علي المباراة عبر شاشة قناة بين سبورت 4 HD .

تردد قناة بين سبورت 4 الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء بث مباشر اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2023

يأتي تردد قناة بين سبورت 4 – beIn Sports 4 HD وهي القناة الناقلة بث مباشر لمباراة الأهلي ضد الرجاء في دوري الأبطال، وهي قناة مشفرة، كما يلي:

القمر الصناعي: نايل سات

  • التردد: 11054
  • معدّل الاستقطاب: أفقي
  • معدّل الترميز: 27500
  • معدّل تصحيح الخطأ: 2/3
  • ارسال البث: DVB-S2
  • تردد الموجة: 8PSK

واجه النادي الأهلي المصري على مدار تاريخه أندية المغرب في 28 مباراة منذ العام 1984، وحقق الأهلي الفوز في 12 مباراة بينما خسر 7 مرات وتعادل في 9 مواجهات.

وواجه النادي الأهلي المصري خلال تاريخ مواجهاته مع أندية المغرب فرق: الرجاء البيضاوي والوداد وجمعية الحليب والجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي والمغرب التطواني والأولمبيك البيضاوي ونهضة بركان.

ويعتبر فريقا الوداد والرجاء البيضاوي أكثر الأندية المغربية التي واجهها المارد الأحمر بواقع 11 مباراة لكل نادٍ.

وأحرز الأهلي 33 هدفًا في شباك الأندية المغربية خلال 28 مباراة لعبها، بينما استقبلت شباك المارد الأحمر 25 هدفًا، ونجح الأهلي 10 مرات في الخروج بشباك نظيفة 10 مرات أمام نوادي المغرب.

اترك تعليق