جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

جريمة قتل بشعة راح ضحيتها طفل في السادسة من عمره داخل محل حلاقة فى الشرقية

0 13

جريمة قتل بشعة راح ضحيتها طفل في السادسة من عمره داخل محل حلاقة فى الشرقية

كتب | احمد ابراهيم

اخبار الحوادث – جريدة الوطن اليوم .. شهدت قرية تل روزن التابعة لمركز ومدينة بلبيس بمحافظة الشرقية جريمة قتل بشعة راح ضحيتها طفل في السادسة من عمره، داخل محل حلاقة، عُثر عليه غارقًا في دمائه وبه آثار جرح ذبحى بالرقبة، وسط حالة من الحزن الشديد خيّمت على أرجاء القرية والقرى المجاورة.

البداية كانت بتلقى الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارًا من مركز شرطة بلبيس بورود بلاغ بالعثور على جثة طفل بها جرح ذبحى بالرقبة، داخل محل حلاقة، ناحية قرية تل روزن التابعة لدائرة المركز.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وبالفحص والمعاينة تبين من التحريات الأولية أن الجثة لطفل يُدعى «مازن. و»، يبلغ من العمر 6 سنوات، وبه آثار جرح ذبحى بالرقبة،

اقرا ايضا | 

 داخل محل حلاقة بالقرية، وبجواره سلاح أبيض، وتوصلت التحريات الأولية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «سعيد. م. ش»، ٣٤ عامًا، عاطل، «أحد أقارب المجنى عليه»، مقيم بتل روزن بمركز بلبيس.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزى، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية،

 وتحرر عن ذلك المحضر رقم ١٩٢٥ لسنة ٢٠٢٣ إدارى مركز بلبيس، وبالعرض على النيابة العامة طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وسرعة ضبط وإحضار المتهم والسلاح المستخدم.

وعقب تقنين الإجراءات، ونفاذًا لقرار النيابة العامة، توجهت قوة من أفراد الشرطة إلى القرية محل الواقعة، وتم إعداد عدة أكمنة، وتم ضبطه،

وبمواجهته بالتحريات وقرار النيابة العامة أقر بقيامه بارتكاب تلك الواقعة، وتبين أنه يعانى اضطرابات ذهنية، وتم التحفظ على المتهم تحت تصرف النيابة العامة لتولى التحقيقات.

اترك تعليق