جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

مبادرة «كلنا واحد» وزارة الداخلية تعلن الاستمرار لمدة 60 يوم لطرح السلع الغذائية للمواطنين

0 24

مبادرة «كلنا واحد» وزارة الداخلية تعلن الاستمرار لمدة 60 يوم لطرح السلع الغذائية للمواطنين

كتب | محمود محمد سعد

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم، مد فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة «كلنا واحد» تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمدة شهرين اعتبارًا من نهاية شهر رمضان.

وقالت «الداخلية»، في بيان لها، اليوم، إنه «استمرارًا لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية لاتخاذ كل الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين.. أعلنت وزارة الداخلية مد فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من

مبادرة (كلنا واحد) تحت رعاية رئيس الجمهورية لمدة شهرين اعتبارًا من نهاية شهر رمضان لتوفير كل السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60% بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg)».

وتابع البيان: «كما تم التنسيق مع عدد من السلاسل التجارية الكبرى المشاركة في المبادرة لتصل إلى (28) سلسلة تجارية، بإجمالى (1211) فرعا على مستوى الجمهورية، فضلاً عن إقامة عدد (4) معارض رئيسية «سرادقات»

بالقاهرة والجيزة، كما تم التنسيق مع مسؤولي عدد من الكيانات الكبرى والموردين لإطلاق قوافل سيارات مجمعة بعدد (5) سيارات لكل قافلة، وذلك لطرح السلع الغذائية، وتستهدف تلك القوافل المناطق الأكثر احتياجًا بالقاهرة الكبرى».

وفي ذات السياق، تواصل وزارة الداخلية الدفع بسيارات منظومة «أمان» التابعة للوزارة محملة بكميات إضافية من السلع الغذائية تم إعدادها بجودة عالية بهدف طرحها للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق وذلك بالمناطق الأكثر احتياجا بمختلف المحافظات.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية في المساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية.

اترك تعليق