الأهلي يتقدم علي غزل المحلة بهدف في الدقيقة 42 من الشوط الأول في بطولة الدوري

0 23

الأهلي يتقدم علي غزل المحلة بهدف في الدقيقة 42 من الشوط الأول في بطولة الدوري

كتبت | زينب فؤاد

تقدم فريق الأهلي على غزل المحلة بهدف نظيف في الدقيقة 42 عن طريق مصطفى العش لاعب المحلة بهدف ذاتي في مرماه بعد استقبال عرضية علي معلول، في المباراة التي تجمعهما اليوم الأربعاء على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري، على روح أحمد هاني ناشئ المحلة.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:  علي لطفي في حراسة المرمى، خالد عبد الفتاح ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في خط الدفاع، عمرو السولية وحمدي فتحي ومروان عطية في خط الوسط، وحسين الشحات وأحمد عبد القادر ومحمود كهربا في خط الهجوم.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: مصطفى شوبير وياسر إبراهيم ومحمد شريف وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وأحمد قندوسي ومحمد هاني.

وجاء تشكيل غزل المحلة كالتالي، أحمد ميهوب في حراسة المرمى ومعاذ الحناوي ومصطفى العش وإيهاب سمير ومحمد بازوكا ومحمد جابر في الدفاع، وإبراهيم عايش وأحمد النادي وأحمد الشيخ في الوسط، وكريم مصطفى وتشارلز باسي في الهجوم.

مرت 15 دقيقة من مباراة الأهلي وغزل المحلة، التي تجمع الفريقين في الوقت الحالي، ضمن مجريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تقام أحداثها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

  • 15 دقيقة من مباراة الأهلي وغزل المحلة

اللقاء بدأ بضغط مبكر من جانب لاعبي نادي الأهلي، من أجل تسجيل الهدف في شباك نادي غزل المحلة بالمباراة.

وفي الدقيقة 3 من عمر اللقاء، كاد محمود عبدالمنعم كهربا، أن يسجل الهدف الأول في شباك نادي غزل المحلة، بعد تمريرة من جانب حسين الشحات، صوبها الأول بشكل قوي، لكن تصدى لها أحمد ميهوب، حارس مرمى زعيم الفلاحين.

وعاد كهربا لتهديد مرمى نادي غزل المحلة من جديد في الدقيقة 6 من عمر اللقاء، بعد تمريرة وصلت له من جانب أحمد عبدالقادر، إلا أن معاذ الحناوي، مدافع زعيم الفلاحين، نجح في التعامل مع الكرة، وأبعد الخطورة عن منطقة جزاء ناديه.

وواصل لاعبي النادي الأهلي الضغط على دفاع غزل المحلة، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك أحمد ميهوب، وسط تراجع من جانب كتيبة عبدالباقي جمال.

اترك تعليق