جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

عاجل .. التعادل الايجابي ( 1 – 1 ) يقسم الشوط الاول لمباراة الإسماعيلي والزمالك بالإسماعيلية في الدوري

0 2٬055

عاجل .. التعادل الايجابي ( 1 – 1 ) يقسم الشوط الاول لمباراة الإسماعيلي والزمالك بالإسماعيلية في الدوري

كتب| احمد مجدي

وتعادل الزمالك أمام الإسماعيلي بهدف لكل من هما مرت 30 دقيقة من مباراة الإسماعيلي والزمالك، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز،

 والتي تقام أحداثها في الوقت الحالي على أرضية ملعب ستاد الإسماعيلية وتشير النتيجة إلى تقدم الدراويش بهدف وحيد في الوقت الحالي.

تفاصيل مرور 30 دقيقة من مباراة الإسماعيلي والزمالك في الدوري المصري

اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب لاعبي نادي الإسماعيلي من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الزمالك، وسط تراجع من جانب لاعبي نادي الزمالك في وسط ملعبهم.

وفي الدقيقة 5 من عمر اللقاء، كاد نادي الإسماعيلي أن يسجل الهدف الأول عن طريق فراس شواط، بعد تمريرة من جانب سيرجي أكا، ارتمطت بالقائم وخرجت الكرة خارج المباراة.

وصوب سيرجي أكي تصويبة قوية في الدقيقة 8 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب ياو أنور، لكن الكرة مرت أعلى مرمى محمد صبحي.

استحوذ لاعبو نادي الإسماعيلي على الكرة في وسط الملعب، مع تمركز من جانب لاعبي نادي الزمالك في وسط الملعب.

 وفي الدقيقة 19 من عمر اللقاء عن سجل نادي الإسماعيلي الهدف الأول عن طريق طريق ياو أنور، بعد تصويبة من  جانب أحمد مدبولي تابعها ياو بتصويبة داخل الشباك.

استحوذ لاعبو نادي الزمالك على الكرة في وسط الملعب، محاولين إحراز هدف وتقليص الفارق وسط محاولات من جانب لاعبي الإسماعيلي من أجل تسجيل الهدف الثاني في شباك محمد صبحي.

وحرمت عارضة محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك نادي الإسماعيلي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 26، بعد تصويبة من جانب أحمد مدبولي، ارتطمت بالعارضة وخرجت خارج المرمي.

اترك تعليق