بقلم حسن النجار .. حفظ الله مصر َووعي شعبها الوطني

0 22
بقلم حسن النجار .. حفظ الله مصر َووعي شعبها الوطني في مواجهة التحديات والتهديدات والمخاطر..
بقلم حسن النجار .. حفظ الله مصر َووعي شعبها الوطني في مواجهة التحديات والتهديدات والمخاطر..

 

حسن - النجار
حسن – النجار

بقلم | حسن النجار

الحمد لله على نعمة جيش مصر ، عبارة شكر وإجلال لله عز وجل، ظل المصريون يرددونها  إيمانا وتجديدا للثقة وإفتخارا بقوة جيشنا الوطني وحكمة القيادة المصرية منذ إندلاع أزمة الجنود المصريين ،

 مؤكدين بأن يقينهم لم يهتز للحظه في قوة ودهاء عزيز مصر الذي من به الله عز وجل على مصر في هذا التوقيت من الزمان وحكمته وتمكنه من تسليح وتدريب ورفع كفاءه جيش مصر، ليصبح قوة عسكرية  لايستهان بها، ضمن التصنيف العالمي للجيوش، بل وقوة يحسب لها ألف حساب. 

وقد إزداد شكر وحمد المصريين على هذه النعمة وهم يشاهدون المصريون عائدين على متن الطائرات العسكرية المصرية من السودان ، ليزدادوا شعورا بالثقة وبالفخر والعزة وهم يستمعون لتفاصيل العملية صقر ٢٠٤ المخابراتية من اللواء سمير فرج على قناة صدى البلد.

تذكرت يناير ٢٠١١ ورموزها وأدواتها ودور الجماعات الإرهابية على مدى عشر سنوات مريرة وكيف تصدت لها قوات جيش مصر والشرطة بدمائهم و أرواحهم التي إرتقت إلى بارئها عز وجل حفاظا على وحدة أرض وأمان شعب مصر،والتي قد سجلت جزء من بطولاتها مسلسلي الكتيبة ١٠١ ومسلسل حرب هذا العام.

وكما شعر المصريون بنعمة جيش مصر عندما شاهدوا الإفطار الجماعي لأهالينا على شاطئ العريش وحفل محمد منير بمشهدا مؤثرا ومذكرا لنا بالثمن الغالي الذي تم  دفعه في سبيل تحقيق نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

 الذي نعيشه لنتوجه للمولي عز وجل بالشكر مرات عديدة على نعمة جيش مصر العظيم والتي قد عبر عنها المصريون على صفحاتهم بالفيس بوك .

ولهذا سيظل دوما وعي الشعوب هو الهدف الرئيسي للإعلام الموجه وشبكات السوشيال ميديا ودراما نتفليكس تزييفا أو تضليلا لاشعال الفتن ونشر الشائعات وإشعال الحروب.

اترك تعليق