مباراة السوبر المصري وصول بعثة بيراميدز إلى الإمارات لمواجهة الأهلي على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي

0 1٬589

مباراة السوبر المصري وصول بعثة بيراميدز إلى الإمارات لمواجهة الأهلي على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي

كتب| محمد عبد الله 

تقرير جريدة الوطن اليوم – وصلت بعثة فريق نادي بيراميدز إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، استعدادا لخوض مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر

ويلتقي بيراميدز وصيف الدوري الممتاز مع الأهلي بطل كأس مصر، في السابعة من مساء الجمعة على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي في لقاء السوبر المصري.

ووصلت البعثة برئاسة المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي على متن طائرة خاصة، وكان في استقبال الوفد مندوبي مجلس أبوظبي الرياضي والذين رحبوا بالبعثة والفريق.

ويتوجه بيراميدز مباشرة إلى مقر إقامته بأحد فنادق العاصمة الإماراتية، على أن يخوض مساء الخميس تدريبه الوحيد في الإمارات قبل خوض لقاء الجمعة الهام.

 

قائمة بيراميدز لمباراة السوبر امام الاهلي
قائمة بيراميدز لمباراة السوبر امام الاهلي

قائمة بيراميدز لمباراة السوبر امام الاهلي

وضمت قائمة بيراميدز 25 لاعبا لمواجهة الأهلي على النحو التالي:

  1. حراسة المرمى: أحمد الشناوي – أحمد دعدور – يوسف نادر.
  2. خط الدفاع: أحمد فتحي – محمد حمدي – كريم حافظ – أحمد توفيق – أحمد سامي – محمد الشيبي – علي جبر – عبد الله مجدي.
  3. خط الوسط: إبراهيم عادل – محمود صابر – محمود دونجا – وليد الكرتي – إسلام عيسى – بلاتي توريه – مصطفى فتحي – رمضان صبحي – أوجو صامويل – محمد صادق – هشام محمد.
  4. خط الهجوم: دودو الجباس – فخر الدين بن يوسف – فخري لاكاي.     

عقد البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، جلسة مع طاقم التحكيم المصري الذي سيدير مباراة الأهلي وبيراميدز، في بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات، والمُقرر إقامتها في السابعة والنصف من مساء يوم الجمعة المُقبل.

حكام مباراة السوبر 

وذكر مصدر داخل لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم لـ«جريدة الوطن اليوم»: «بيريرا عقد جلسة مع الثلاثي المصري محمود البنا والحكمان المساعدان هاني عبد الفتاح وأحمد توفيق طلب، وذلك قبل سفرهم إلى الإمارات، للحديث معهم عن بعض التعليمات الخاصة قبل إدارة مباراة السوبر».

وأضاف المصدر: «بيريرا، طالب من البنا، ضرورة فرض سيطرته على لاعبي الفريقين، ومنع وجود اعتراضات على قراراته، وإظهار بطاقات حال ظهور أي اعتراضات».

وأتم: «بيريرا طالب من الحكام المساعدين، التدخل في القرارات الخاصة بوجود هجمات واعده لأي فريق، وأن يكون بقرار يراه الحكم صحيحا بنسبة 100%، وفي حال وجود شك يتم استكمال اللعب ثم العودة للفار للتأكد من صحة القرار».

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في السوبر المصري

ويلتقي بيراميدز وصيف الدوري المصري مع الأهلي بطل كأس مصر في السابعة والنصف من مساء الجمعة على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، في بطولة السوبر المصري.

اترك تعليق