جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

وكيل أعمال يوسف أوباما يكشف حقيقة موقفة من العودة لنادي الزمالك مجددا

مصدر لجريدة الوطن اليوم يكشف تفاصيل عرض الزمالك ليوسف أسامة نبيه

0 13

وكيل أعمال يوسف أوباما يكشف حقيقة موقفة من العودة لنادي الزمالك مجددا

كتب| خالد شريف

تقرير – كشف حازم فتوح وكيل أعمال يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك المعار إلى الحزم السعودي، تطورات ملف عودة اللاعب إلى صفوف الفريق الأبيض من جديد.

يوسف أوباما متواجد مع الحزم السعودى

قال حازم فتوح، خلال تصريحات تليفزيونية: «حتى هذه اللحظة يوسف أوباما في مرحلة الإعارة لنادي الحزم السعودي».

وأشار إلى أن إدارة نادي الحزم السعودي تحسم قرارها بشأن أوباما، في نهاية الموسم، سواء بتفعيل بند الشراء من عدمه.

وكان أوباما، قد انضم إلى الحزم، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مع وجود بند بأحقية البيع في نهاية الموسم.

ويحتل فريق الحزم المركز الرابع في جدول ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى بالسعودية، برصيد 61 نقطة.

إدارة الكرة بالزمالك ترحب بعودة أوباما    

يذكر أن إدارة الكرة بنادي الزمالك، ترحب بعودة يوسف أوباما، مرة أخرى إلى صفوف الفريق الأول خلال الموسم الكروي الجديد 2023-2024، بعد إعارة اللاعب لفريق الحزم السعودي خلال انتقالات الشتاء في يناير الماضي، حتى نهاية الموسم الجاري.

وتري إدارة الكرة، أن الفريق في حاجة غلى لاعب يجيد اللعب في مركز صانع الألعاب، ولتحقيق الإضافة الفنية خلال الموسم المقبل في تشكيلة خوان كارلوس أوسوريو، الذي تولى قيادة الفريق عقب رحيل البرتغالي فيريرا، الذي لم يكن يعتمد على أوباما نهائيا.

كشف مصدر داخل نادى الزمالك، تفاصيل العرض الذى تقدم به عبد الواحد السيد مدير الكرة بالبيت الأبيض، إلى يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق، من أجل تجديد تعاقده، المقرر أن ينتهى بنهاية الموسم الجاري.

مصدر لجريدة الوطن اليوم يكشف تفاصيل عرض الزمالك ليوسف أسامة نبيه

وأكد المصدر، خلال تصريحاته خاصة لـ« جريدة الوطن اليوم »، أن عبد الواحد السيد قدم عرضا بمبلغ 5 ملايين جنيه في الموسم الأول، ثم 6 ملايين في الموسم الثاني، ثم 7 ملايين ونصف المليون في الموسم الثالث، ثم 9 ملايين في الموسم الرابع.

وكيل أعمال يوسف أوباما يكشف حقيقة موقفة من العودة لنادي الزمالك مجددا
وكيل أعمال يوسف أوباما يكشف حقيقة موقفة من العودة لنادي الزمالك مجددا

وأشار إلى أن العقد يشمل إلغاء بند نسبة المشاركة في الموسم الأول، ووضعها بشكل جزئي في الموسم الثاني، وإعادتها كاملة في الموسمين الثالث والرابع.

الزمالك يمنح يوسف نبيه إجازة

منح الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق، راحة 48 ساعة لحين الانتهاء من مواجهة أسوان، خاصة أنه أصبح خارج الحسابات رسميا خلال الفترة الحالية، على خلفية عدم تجديد عقده مع النادي.

وكان عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، قد أكد في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، على أن يوسف أسامة نبيه رفض تجديد عقده، رغم حصوله على عرض مناسب جدا من الناحية المادية، إلا أن اللاعب «لم يقدّر العرض ويحاول استعطاف الجمهور واختلاق أزمة».

وأوضح مدير الكرة بنادي الزمالك، أن الكولومبي أوسوريو، هو من اتخذ قرار عدم تواجد يوسف أسامة نبيه، مع الفريق بعد توقيعه لناد آخر.

اترك تعليق