التعادل السلبي يقسم نتيجة الشوط الأول بين الأهلي وحرس الحدود في ليلة الاحتفال بلقب الدوري

0 1٬717

كتب| خالد شريف

التعادل السلبي بدون اهداف انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي وحرس الحدود، المقامة بينهما الآن على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي وحرس الحدود

وبدأت المباراة بهجوم ضاغط من لاعبي الأهلي على مرمى كريم عماد حارس مرمى فريق حرس الحدود، من أجل تسجيل الهدف الأول.

وفي الدقيقة الثانية، تم احتساب تسلل على محمود كهربا، نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي حرس الحدود.

وفي الدقيقة السادسة انفراد تام بالمرمى عن طريق بيرسي تاو وسدد كرة قوية تصدى لها كريم عماد، حارس فريق حرس الحدود، ليهدر هدفًا محققًا.

وفي الدقيقة 10 ركلة ركنية أولى للنادي الأهلي، نفذها علي معلول بعرضية إلى حدود منطقة الجزاء استقبلها حسين الشحات بتسديدة مباشرة مرت بشكل بعيد عن المرمى.

وفي الدقيقة 11، ألغى محمد الحنفي حكم المباراة هدفا لصالح النادي الأهلي بداعي التسلل على محمد شريف، بعدما انفرد اللاعب بالمرمى وسدد كرة قوية سكنت الشباك، وبعد العودة للفار تم التأكد من صحة قرار حكم اللقاء.

وفي الدقيقة 19، أول ظهور للاعبي حرس الحدود عن طريق ركلة ركنية نُفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع دون أي خطورة على المرمى.

وفي الدقيقة 23، تسديدة قوية عن طريق فلانتين أودو لاعب حرس الحدود من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.

سيطرة تامة من لاعبي النادي الأهلي

وشهدت الدقيقة 29 تسديدة قوية من محمود كهربا تصدى لها كريم عماد ببراعة، بعدها أرسل محمد هاني كرة عرضية وصلت سهلة لحارس مرمى الحدود، بعدها سيطرة تامة جانب لاعبي الأهلي.

وفي الدقيقة 36، توغل من بيرسي تاو في منطقة جزاء حرس الحدود، تعامل معها حرس الحدود بشكل جيد.

وفي الدقيقة 39 هجمة خطيرة من جانب لاعبي الأهلي، ومرر كهربا بينية رائعة لمحمد هاني في مواجهة حارس مرمى الحدود، فشل ظهير الأهلي في التعامل معها،

وأخرجها كريم عماد حارس مرمى الحدود لتصل إلى كهربا الذي سددها ولكن حكم المباراة احتسبها تسلل.

الدقيقة 42 وصلت الكرة لحسين الشحات على حدود منطقة الجزاء، أنقذها مدافع الحدود، وفي الدقيقة 45 هيأ بيرسي تاو كرة رائعة لكهربا في «الستة ياردة» وسددها الأخير بغرابة خارج مرمى الحدود.

اترك تعليق