الكاتب الصحفي حسن النجار يشيد بكلمة الرئيس السيسي في الذكرى الـ 71 لثورة 23 يوليو

0 31

كتبت| مني السباعي

أشاد الكاتب الصحفي ” حسن النجار ” رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى ٧١ لثورة ٢٣ يوليو مؤكدا أن ثورة يوليو أرست أسس الجمهورية الأولى بتحقيق الاستقلال الوطني

وأشاد “النجار” بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الذكرى ٧١ للثورة مؤكدا على أن هذه الثورة العظيمة مصدر إلهام للتحرر الوطني في جميع أنحاء العالم كما فتحت المجال لتمكين قطاعات كبيرة من الفلاحين والعمال بأماكن تليق بهم.

وأشار إلى أنها أرست أسس الجمهورية الأولى من خلال تحقيق الاستقلال الوطني وبناء الوطن والتوجه نحو التصنيع وتحقيق العدالة الاجتماعية.

وقال أن الاتجاه نحو الجمهورية الجديدة ناتج من مبادئ ثورة 23 يوليو في البناء وتحقيق استقرار الوطن مؤكدا على أنها نتاج لمرحلة غير مسبوقة في تاريخ مصر من الصعاب والتحديات.

وتابع رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم أن هذه الذكرى ستظل حية في وجدان كل الأجيال التي تجلت فيها تضحيات أيناء الوطن من الشعب والجيش للدفاع عن حريته واستقلاله وأنه على مر التاريخ ثبت أن الشعب والجيش المصري يد واحدة في الدفاع عن حرية الوطن وإعلاء رايته في الوطن العربي بل العالم أجمع.

وتوجه حسن النجار بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والشعب المصري بمناسبة الذكرى ٧١ لثورة ٢٣ يوليو.

اقرا ايضا | رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم يثمن قرار الرئيس السيسي بالعفو عن بعض المحكوم عليهم

اترك تعليق