تقارير صحفية: عبر «فوت ميركاتو» نادي ريال مدريد يرفض عرض يوفنتوس لضم «فاسكيز» بقيمة 13 مليون يورو

0 31

كتبت | زينب فؤاد

رفض نادي ريال مدريد الإسباني التفريط في لاعبه لوكاس فاسكيز بعد أن تقدم نادي يوفنتوس الإيطالي بعرض من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما ذكره موقع «فوت ميركاتو» الفرنسي قدم يوفنتوس عرضًا للنادي الملكي بقيمة 13 مليون يورو لضم فاسكيز، ولكن ريال مدريد رفض العرض بسبب تمسكه باللاعب.

ويتميز الإسباني الدولي بقدرته على شغل أكثر من مركز في الفريق كالظهير الأيمن وخط الوسط ما جعله أبرز اللاعبين في تشكيل الفريق تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي للنادي الملكي، والفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق للفريق.

وحقق صاحب الـ32 عامًا لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات، ولقب كأس العالم للأندية 4 مرات أيضًا، بالإضافة إلى لقب الدوري الإسباني 3 مرات، ولقب كأس السوبر الأوروبي 3 مرات إلى جانب لقب وحيد لكأس إسبانيا خلال مسيرته مع النادي الملكي منذ انضمامه من فريق إسبانيول في عام 2015.

كما شارك مع ريال مدريد في 30 مباراة في الموسم المنقضي في مختلف المسابقات، سجل خلالها أربعة أهداف وصنع ثلاث تمريرات حاسمة.

وكان كشف ريال مدريد، الأحد، عن حجم الإصابة التي يعاني منها لوكاس فاسكيز، جناح الفريق، ومدة غيابه عن الميرنجى خلال الفترة المقبلة.

كان فاسكيز تعرض لإصابة، أمس السبت، غادر بسببها مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، والتي انتهت بفوز الميرنجي بنتيجة 2-1 في الجولة 30 من الدوري الإسباني.

وقال ريال مدريد، في بيان رسمي: «أجريت فحوصات على لاعبنا لوكاس فاسكيز اليوم من قبل الجهاز الطبي في النادي،

والتي كشفت عن تعرضه للإصابة بالتواء في الرباط الصليبي الخلفي في ركبته اليسرى، ومدة غياب اللاعب تعتمد على تطورات تعافيه من الإصابة».

اترك تعليق