ردود افعال مرتضى منصور بعد الهزيمة الثقيلة للزمالك امام الأهلي بالدوري ومطالب أو سوريو

0 4٬312

كتب| خالد شريف

تستعرض جريدة الوطن اليوم احداث ما بعد المباراة لمتابعيها من القراء عقب انتهاء اللقاب الغاضب امس في مباراة قمة الدورى من جماهير القلعة البيضاء حدد المدرب البرتغالي أو سوريو المدير الفني لنادي الزمالك، مطالب الفريق في المير كاتو الصيفي الحالي، بعد الهزيمة من الاهلي برباعية في بطولة الدوري الممتاز.

وكتب الناقد الرياضي عمرو الدردير عبر حسابه علي فيسبوك “أو سوريو المدير الفني لنادي الزمالك ” أريد التعاقد مع 5 أو 6 صفقات ولكن اقدر ظروف الزمالك الحالية وطالبت بتواجد مدافع أيسر ومهاجم صريح وحارس مرمى في حال رحيل عواد “.

يذكر أن فريق الأهلي حقق فوزاً كبيراً على الزمالك بأربعة أهداف لهدف خلال المباراة التى جمعتهما امس الخميس، باستاد القاهرة الدولى فى القمة 126، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدورى المصرى.

سجل رباعية الأهلي حسين الشحات وعلى معلول ومحمد شريف في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، وسجل زيزو هدف الزمالك في الدقيقة 68 من ضربة جزاء.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 78 نقطة ويواصل على تربعه على عرش بطولة الدوري التى حسمها الأحمر مؤخراً بشكل رسمي ، فيما يتوقف رصيد الزمالك عند 59 نقطة ويبقي في المركز الثالث.

كشف مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق عن سر فوز الأهلي أمام الفريق برباعية مقابل هدف في إطار منافسات الدوري المصري.

ردود فعل مرتضى منصور

وأكد مرتضي منصور عبر الإذاعة الداخلية لنادي الزمالك أن ما حدث غير منطقي ولا يمكن تصديقه مشددا أن المباراة شهدت أحداث غريبة.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وأضاف مرتضى منصور أن كرة محمد سيد زيزو والتي ارتطمت بالقائم الأيمن كانت من اغرب لقطات المباراة.

مرتضي منصور: السحر الأسود سر فوز الأهلي

واضاف قائلا ” ده غير الأهداف السهلة التي سجلها الأهلي في مرمي محمد صبحي، وما حدث ليس له إلا تفسير واحد وهو ( السحر الأسود)، الذي يستخدمه محمود الخطيب رئيس الأهلي “.

وأكد رئيس نادي الزمالك، أنه لن يصمت تجاه ما يفعله محمود الخطيب وسيتخذ موقفا حاسما ضم كل ما يحدث.

وتوج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز، في صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 78 نقطة، بينما يتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

اترك تعليق