مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي يواجه جماهير الزمالك بالحقيقة الغائبة علي راسها الانتقالات الصيفية

0 3٬489

كتب| احمد مجدي

خلال المؤتمر الصحفي الذى عقدة رئيس نادي الزمالك السابق تحدث مرتضى منصور عن كواليس الانتقالات الصيفية الجارية داخل الزمالك وأسباب غياب التعاقدات حتى الآن.

وقال مرتضى: «ممدوح عباس حجز على 100 مليون جنيه في حسابات النادي بالبنوك، ونحتاج هذه المبالغ لإبرام الصفقات الجديدة».

وتابع :«وضعنا الأموال في حسابات الزمالك بالبنوك بعد تلقي مجلس الإدارة مخالفة بعدم توريد الموارد المالية لحسابات النادي في البنوك وإيداعها في خزينة النادي».

نفى مرتضى منصور اتهامات وجود عمولات وسمسرة داخل نادي الزمالك واعتبرها جزءًا من الحرب ضد القلعة البيضاء.

وقال مرتضي منصور في المؤتمر الصحفي: «من يريد أن ينتقدني يأتي ويسألني وسأرد عليه، وأرفض حملات اللجان ضد مجلس إدارة نادي الزمالك».

وتابع مرتضى قائلا: «هناك من يحاربنا كي يتسبب في إلحاق الضرر بالنادي، ونحن مجلس محترم ولن نرحل إلا بقرار الجمعية العمومية للزمالك».

مرتضى منصور يوجه رسالة عاجلة لجماهير الزمالك

يرى مرتضى منصور أن نادي الزمالك بحاجة للدعم والمساندة خلال الفترة المقبلة للعودة إلى منصات التتويج.

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم: أسهل حاجة أننا نمشي ونقدم استقالتنا بالكامل، وجمهور الزمالك محترم وعليهم مساندة النادي.

وتابع:منصور أرحب بالنقد البناء بعيدا عن التطاول والتجاوز على أعضاء مجلس الإدارة المحترمين، ولا أحد يستطيع أن يتسبب في رحيل المجلس إلا الجمعية العمومية.

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن موقف لاعبي الفريق الأبيض المعارين إلى أندية أخرى في الدوري الممتاز، مشيرا: ” محمد صبحي راح فاركو إعارة 5 مليون نية بيع 20 مليون و20 ٪ نسبة إعادة بيع، واللي عمل العقد ده فاسد.

مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي
مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي

قال منصور خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا بنادي الزمالك: “محمود جنش معار إلى فيوتشر بمليون جنيه، اللي بيطلع لسانه لما يصد يبقي بمليون بس وجددوله موسمين كان يخلص 2020 /2021 ، خلوا عقده بـ 5 مليون وواخد 5 مليون وطلع إعارة ومرجعش الفلوس، وفيه بند في عقد جنش أنه يفسخ عقده مع الزمالك مقابل 2 مليون جنيه بس”.

وفيما يخص محمد عبد السلام أكد: “محمد عبد السلام إعارة بمليون و 750 الف جنيه لو هيشتروه يبقي 5 مليون، عبد السلام كان بياخد مليون و600  الف جنيه ولما جدد سنة خلوه 6 مليون جنيه في السنة”.

استطرد: “مروان حمدي إعارة لسموحة بـ 3 مليون وجدد موسم اضافي، وأسامة فيصل إعارة 4 مليون وكان بياخد مليون ورفعوه لـ 4 مليون، متابعا: “مش هاتكلم عن عمر كمال يا لجنة العار”.

اترك تعليق