أبرز رسائل مارسيل كولر لجماهير الأهلي قبل لقاء القمة غدا الخميس بين الأهلي والوصيف بالدوري

0 974

كتبت | زينب فؤاد

تقرير جريدة الوطن اليوم .. أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن الموسم لم ينتهِ حتى الآن، مُشيرًا إلى أنه لن يتحدث عن أشياء تخص الموسم القادم، قبل نهاية الموسم الجاري.

وقال مارسيل كولر في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص عقب نهاية مباراة الاتحاد السكندري: “الموسم لم ينته بعد. لدينا عدد كبير من المباريات، ولن أتحدث عن شيء يخص الموسم القادم، ولم ننهي هذا الموسم بعد”.

اقرا ايضا | ابرز تعليقات مارسيل كولر مدرب الاهلي بعد التعادل السلبي للاحمر ضد فيوتشر اليوم بالدوري المصري ( 0 – 0 )

وأضاف المدرب السويسري متحدثًا عن ألقابه التي حققها مع الأهلي هذا الموسم، حيث قال: “لأول مرة في مسيرتي سواء كلاعب أو كمدرب، أحقق هذا الكم من الألقاب في موسم واحد”.

وعن تبديلاته في مباراة الاتحاد، قال كولر: “التغييرات أغلبها كانت لإراحة اللاعبين، معلول وديانج يلعبان كمًا كبيرًا من المباريات، والتبديلات لم تكن لأنهم قاموا بأداء سيء”.

وتابع: “التبديلات كانت بسبب الإرهاق، حيث أحاول الحفاظ على اللاعبين من الإصابات، ومن يشارك يؤدي بنفس كفاءة من يلعب أساسيًا، وهناك لاعبين لا أستطيع أن أضغط عليهم أكثر من ذلك، مثل علي معلول”.

وأكمل: “لدينا مباراة أمام الزمالك وهي ديربي، ومهمة لجماهير الأهلي، أتفهم أحيانًا شعور اللاعب بالاستياء بسبب استبداله، لكن مهمتي حماية اللاعبين من الإرهاق”.

وأتم مارسيل كولر تصريحاته قائلًا: “أوجه رسالة قبل مباراة الأهلي والزمالك القادمة، فأتمنى أن تتواجد الجماهير بكثافة في الملعب، فكرة القدم للجماهير، وتواجدهم في المدرجات يكون رسالة عن الأمن والأمان”.

وتغلب النادي الأهلي على مضيفه الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم السبت، على إستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، والمؤجلة من الجولة الـ 21 بالدوري الممتاز.

اترك تعليق