إدارة الصالحية الجديدة التعليمية تكرم مديرها لبلوغه سن المعاش ويشيدون بخدمتة اثناء العمل

0 36

كتبت | هيا حسن النجار

في وسط أجواء يسودها روح الود والامتنان أقام السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالإدارة التعليمة اليوم الاربعاء 19 يوليو 2023 بمدينة الصالحية الجديدة التابعة لتعليم الشرقية حفل نظمته الإدارة لـ الأستاذ “ صالح مصطفي شلبي ” مدير عام الإدارة وذلك تقديراً واعترافا بمجهوداته خلال فترة عملة بالإدارة.

وضم حفل خروج سن المعاش والوداع عدد من السادة أعضاء هيئة التدريس ومدراء المدارس والعاملين بالإدارة. كما شرف الحفل بالحضور الكاتب الصحفي ” حسن النجار ” رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم.

كما حضر محل الترحيب من الحاضرين الأستاذ أمجد سعود نقيب المعلمين بالصالحية الجديدة، بالإضافة إلى العديد من الأشخاص المقربين له من العاملين بالإدارة.

وخلال حفل التكريم بلوغ سن المعاش ألقي الأستاذ ” محمد مصطفي درهوس ” وكيل الإدارة كلمة عبر فيها عن امتنانه لمجهودات الأستاذ صالح شلبي خلال فترة عمله وعن حسن سلوكه وتعامله مع الأخرين.

وعن شعور العاملين بالإدارة ومدراء المدارس تجاه الأستاذ ” صالح شلبي ” عبر كلا من أمجد سعود والدكتور عبد العال معروف مدير عام إدارة التدريب من خلال كلمة ألقوها واصفين له ومتعددين لخصاله الحميدة، وواصفين كيف سيفتقدونه كأخ وأب لزملائه العاملين.

كما تم التقاط الصور التذكارية وسط مزيج غريب من المشاعر ظهرت في فرح ودموع الحاضرين… فالفرح منبعه السرور لتكريم زميل فاضل … أما الحزن فلفكرة افتقاده في العمل نظرا لبلوغه سن المعاش.

تكريم مدير عام ادارة الصالحية الجديدة التعليمية
تكريم مدير عام ادارة الصالحية الجديدة التعليمية
اترك تعليق