الزمالك اليوم | ابرز تعليقات مرتضى منصور على قرار لجنة الانضباط بإيقاف نبيل عماد «دونجا» بشان احتفاله الخادش للحياء

0 499

الزمالك اليوم | ابرز تعليقات مرتضى منصور على قرار لجنة الانضباط بإيقاف نبيل عماد «دونجا» بشان احتفاله الخادش للحياء

كتب| خالد شريف

تقرير – جريدة الوطن اليوم .. علق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على قرار لجنة الانضباط بإيقاف نبيل عماد «دونجا»، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بسبب احتفاله الخادش للحياء مع زميله في الفريق أحمد مصطفى «زيزو»، بعد إحرازه هدف في مباراة الاتحاد السكندري.

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «في خناقة بين لجنة الانضباط واتحاد الكرة.. المستشار عزت خميس رئيس لجنة الانضباط أصدر قرارًا بإيقاف دونجا، بعيدًا عن اتحاد الكرة ولجنة المسابقات».

وأضاف: «اتحاد الكرة ولجنة المسابقات، قالوله إزاي توقف اللاعب ومحدش اشتكى، قالهم (أنا رصدت)، مع احترامي للمستشار عزت خميس مفيش رصد في الكورة».

ووجه مرتضى منصور، رسالة لرئيس لجنة الانضباط قائلًا: «حضرتك رصدت على معلول في مباراة السوبر؟ ماشوفتش على معلول، مسك محمد الشيبي لاعب بيراميدز وضربه، حضرتك مرصدتش؟ هو كهربا اتوقف؟».

نبيل عماد «دونجا»
نبيل عماد «دونجا»

وتابع: «انت عاوز تبوظ الدوري قبل نهايته.. وانت مالك بيا، أنا مش من عناصر اللعبة عشان تديني شهرين إيقاف، أنت مش من سلطتك تديني أي عقوبة اللي يعاقبني جمعيتي العمومية.. أنا مش لاعب كورة ولا مدرب ولا جمهور ومع ذلك احترمت القرار عشان مشمتش الناس فيكم».

وأكمل: «حتى الأن لم يصلني قرار إيقاف دونجا. عندما يصل القرار هرد وردي هيبقى قاسي، عاوزين تبوظوا الدوري سهل جدًا، عندما يأتي القرار مش هنكمل، هتعملي ايه هتاخد اللعيبة غصب عنهم، الموضوع زاد عن حده وبقى رخم».

اترك تعليق