كولر يجهز لاعبي الأهلي استعدادا لمواجهة الداخلية الاحد المقبل بكاس مصر وينهي مشكلة حسين الشحات

0 3٬290

كتبت| زين فؤاد 

تقرير جريدة الوطن اليوم لمتابعي وعشاق الساحرة المستديرةعامة وجماهير النادي الأهلي خاصة حيث واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،

تدريباته بدون راحة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لـ مباراة الداخلية التي تجمع الفريقين مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة لـ الاعبين قبل انطلاق المران، لمراجعة عدد من الجوانب الفنية المتعلقة بالاستعداد للمباراة القادمة.

تدريبات استشفائية في الاهلي

وأدت مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية في الجيم، وفقًا للبرنامج التدريبي الخاص بالتحضير للمباراة، فيما شهد المران تنفيذ فقرات بدنية وخططية متنوعة.

وعادت مجموعة اللاعبين، الذين حصلوا على راحة من التدريبات، قبل مواجهة المصري البورسعيدي في ختام الدوري المصري الممتاز.

وكان النادي الأهلي قد تعادل بدون أهداف مع فريق المصري، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في ختام منافسات بطولة الدوري التي حسم الفريق لقبها.

الاهلي والداخلية
الاهلي والداخلية

موعد مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر

ويلاقي النادي الأهلي، منافسه الداخلية يوم الأحد المقبل في تمام السابعة مساءً، على استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر 2022 – 2023.

تدخل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل إنهاء أزمة حسين الشحات، لاعب الفريق، بعد تعديه على محمد الشيبي لاعب بيراميدز في لقاء الأهلي الأخير بالدوري أمام بيراميدز.

وتعدى حسين الشحات على محمد الشيبي عقب خسارة الأهلي أمام بيراميدز، في اللقاء الأخير بين الفريقين يوم الأحد الماضي على استاد الدفاع الجوي.

ماذا فعل كولر في أزمة حسين الشحات؟

وعلمت « جريدة الوطن اليوم » أن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، اجتمع مع حسين الشحات وأكد رفضه لتصرفه ضد لاعب نادي بيراميدز رغم تبرير الشحات لموقفه.

وطلب كولر من حسين الشحات تقبل عقوبة الأهلي ضده والتركيز في الموسم الجديد دون النظر لما حدث، خاصة أنه تقدم باعتذار مكتوب إلى اللاعب في وقت سابق.

ومنح كولر حسين الشحات راحة طويلة من التدريبات، من أجل قضاء إجازة مع أسرته وحتى يوم الجمعة المقبل.

حسين الشحات
حسين الشحات

الأهلي يعلن تغريم حسين الشحات 500 ألف جنيه

وقررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، توقيع غرامة مالية على حسين الشحات لاعب الفريق، قدرها نصف مليون جنيه، بعد أحداث مباراة بيراميدز الأخيرة في الدوري.

اترك تعليق