الأهلي يكشف عن صفقات الموسم الجديد لعام 2024.. أبرزهم المهاجم البرازيلي سوزا - جريدة الوطن اليوم    
جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الأهلي يكشف عن صفقات الموسم الجديد لعام 2024.. أبرزهم المهاجم البرازيلي سوزا

0 29

كتبت| زينب فؤاد

يواصل النادي الأهلي مساعيه الأخيرة لحسم صفقة المهاجم البرازيلي بطلب من مارسيل كولر قبل بداية فترة الإعداد الخاصة بالموسم الجديد، التي تبدأ يوم الخميس المقبل.

ولا يزال الأهلي يتمسك بضم البرازيلي جوستافو سوزا، لتدعيم خط الهجوم للفريق، إذ يعقد أمير توفيق، اجتماعا مع وكيل سوزا ومسؤولي نادي جيونبوك الكوري، اليوم، لحسم مصير اللاعب البرازيلي، سواء بالانضمام أو غلق الصفحة بشكل كامل.

تحرك أخير مع البرازيلي سوزا

وبدأ النادي الأهلي في مفاوضاته مع البرازيلي سوزا منذ الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن تتعثر المفاوضات، ليعيد النادي الأهلي المفاوضات مجددا في الانتقالات الحالية في ظل تمسك كولر بضم المهاجم البرازيلي.

وكان النادي الأهلي قد ضم إمام عاشور ورضا سليم في موسم الانتقالات الصيفية الجارية مع عودة صلاح محسن وكريم نيدفيد لصفوف الفريق بعد انتهاء إعارتهما مع سيراميكا وفيوتشر بقرار من مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

قرر النادي الأهلي، حسم ملف المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا لاعب نادي جيونبوك الكوري، الخاص بانضمامه لصفوف الفريق، بشكل نهائي اليوم.

الأهلي يكشف عن صفقات الموسم الجديد لعام 2024.. أبرزهم المهاجم البرازيلي سوزا
الأهلي يكشف عن صفقات الموسم الجديد لعام 2024.. أبرزهم المهاجم البرازيلي سوزا

وعلمت «جريدة الوطن اليوم » أن مسؤولي النادي الأهلي سيعقدون جلسة مع وكيل سوزا ومسؤولي نادي جيونبوك الكوري، اليوم، لحسم مصير اللاعب البرازيلي، سواء بالانضمام أو غلق الصفحة بشكل كامل.

ويعقد أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الكرة بالأهلي، اجتماعا عبر «زووم» مع مسؤولي نادي جيونبوك ووكيل اللاعب، على أن ينهي النادي الأهلي ملف اللاعب البرازيلي بشكل كامل سواء بالقبول أو بالرفض.

ويدخل النادي الأهلي في مفاوضات مع اللاعب سوزا منذ الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن تتعثر المفاوضات، ليعيد النادي الأهلي المفاوضات مجددا في الانتقالات الحالية في ظل تمسك كولر بضم المهاجم البرازيلي.

اترك تعليق