جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

البطولة العربية | البرتغالي لويس كاسترو مدرب نادي النصر السعودي: مواجهة الزمالك مهمة جدا لحسم التأهل للقب بالبطولة 

0 12

كتب| احمد مجدي

تقرير| خلال المؤتمر الصحفي أكد البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر السعودي، أن مباراة فريقه أمام الاتحاد المنستيري التونسي فى البطولة العربية “كأس الملك سلمان للأندية” كانت من طرف واحد، مضيقا “مباراتنا أمام الزمالك مهمة جداً، وهى طريقنا للتأهل للأدوار القادمة”.

البطولة العربية للأندية المقامة بالسعودية

وفاز النصر السعودي على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي أمس بأربعة أهداف مقابل هدف، ليعتلي صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن الشباب الذي يملك 4 نقاط أيضا، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وقال كاسترو في تصريحات إعلامية نشرتها صحيفة الشرق الأوسط السعودية :” تحكمنا في المباراة كاملة، لم نصل كثيراً في الشوط الأول، وفي الثاني استطعنا تحسين بعض الأمور، وتحديداً في تمركز تاليسكا وظهيري الجنب”.

أخبار نادي النصر السعودي

وأضاف مدرب النصر السعودي: نحن في مرحلة بناء، لم نصل للمستوى الذي نريده، لكن في العموم لعبنا الكثير من المباريات مع القليل من التدريبات.

كأس العرب بالسعودية

كما أشاد مدرب الفريق العاصمي بالروح التي ظهر عليها لاعبيه في المباراة، وقال: بعد استقبال هدف التعادل نجحنا في إحداث ردة فعل قوية.

موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي

وينتظر أن يلتقي النصر نظيره الزمالك مساء بعد غد الخميس في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، حيث يبحث عن تحقيق الفوز أو التعادل من أجل العبور إلى ربع نهائي البطولة، إذ يملك الزمالك في رصيده ثلاث نقاط بعد خسارته أمام الشباب في ذات الجولة.

اترك تعليق