جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الدكتور مصطفي مدبولي يتابع نشاط عمل شركة الشرقية “إيسترن كومباني” وحجم الإنتاج المتاح من مختلف منتجات الشركة ” فيديو “

0 16

كتبت| مني السباعي

الحكومة المصرية تعمل علي استعراض خطط عمل وبرامج التطوير لزيادة حجم الإنتاج وصولا لتحقيق التوازن في الأسواق لمختلف منتجات الشركة | زيادة أوامر التوريد للمواد الخام بما يسهم في زيادة حجم الإنتاج اليومي وإتاحة المزيد من المعروض سعياً لاستقرار السوق وضبط الأسعار الخاصة بسلعة “السجائر”

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا، اليوم؛ بمقر الحكومة بمدينة العلمين الجديدة؛ لمتابعة نشاط عمل شركة الشرقية “إيسترن كومباني”، وذلك بحضور المهندس محمود عصمت،

وزير قطاع الأعمال العام، كما شارك في الاجتماع عبر تقنية الفيديو كونفرانس، الدكتور محمد معيط، وزير المالية، والسيد/ أحمد كجوك، نائب وزير المالية للسياسات المالية.

وصرح السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، بأن الاجتماع استعرض موقف نشاط عمل شركة الشرقية “إيسترن كومباني”، وحجم الإنتاج المتاح من مختلف منتجات الشركة، وما يتم تنفيذه من خطط عمل وبرامج تطوير لزيادة حجم الإنتاج، وصولا لتحقيق التوازن في الأسواق لمختلف منتجاتها.

وأضاف المتحدث الرسمي: تناول الاجتماع أيضا ما يتم في إطار توفير المواد الخام اللازمة لعمليات التصنيع لمختلف منتجات الشركة،

وعلى رأسها “السجائر”، موضحاً أنه تم الإشارة في هذا الصدد إلى زيادة أوامر التوريد للمواد الخام، بما يسهم في زيادة حجم الإنتاج اليومي، وإتاحة المزيد من المعروض سعياً لاستقرار السوق وضبط الأسعار الخاصة بسلعة “السجائر”.

وتمت الإشارة خلال الاجتماع إلى أن شركة “إيسترن كومباني”، تستحوذ على نحو 75% من حجم السوق الخاصة بسلعة “السجائر” في مصر، وهناك جهود متواصلة لطرح المزيد من الكميات من مختلف منتجات الشركة، وخاصة “السجائر”، تلبية لاحتياجات السوق.

اترك تعليق