جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الفنان محمد رمضان يثير الجدل بصورة من مدينة العلمين الجديدة .. أنا فخور بوجود هذه المدينة على أرض مصرية

0 21

كتبت | منيرة علوش

خلال حديثة الي أحد القنوات الفضائية قال الفنان محمد رمضان، إن مدينة العلمين الجديدة، سبب وجوده اليوم في مهرجان القاهرة للدراما الذي ينطلق في نسخته الثانية، بمدينة العلمين الجديدة.

وأضاف محمد رمضان، في حديثه مع قناة dmc، أنه اعتذر عن استلام العديد من الجوائز في الأيام الماضية، ولكنه قرر أن يأتي إلى مدينة العلمين الجديدة كي يستمتع بأجوائها الرائعة،

متابعا: «عايز أنبسط بمدينة العلمين الجديدة، ومش مصدق الكلام ده اتعمل امتى؟ أنا فخور بوجود هذه المدينة على أرض مصرية».

وعن الجزء الثاني لمسلسل «جعفر العمدة»، أوضح محمد رمضان: «جعفر العمدة هو اللي شجعنا أكتر على تقديم جزء ثاني بعد نجاح المشروع، وأنا سعيد بالنجاح الذي حققه المسلسل على مستوى الوطن العربي، ونحن نحاول أن نجتهد في عملنا ونخاطب عقول الناس ونجتهد أن يصدقونا لكي ننجح».

وأردف: «أنا أتابع جمهوري زي ما جمهوري بيتابعني، وإحنا شغالين للجمهور في الأول والآخر، والحفاظ على النجاح أمر مش سهل، ومن هنا وأنا حاسس بالمسؤولية ويا رب يعيني على تحمل هذه المسؤولية بشكل كبير».

الفنان محمد رمضان يثير الجدل بصورة من مدينة العلمين الجديدة
الفنان محمد رمضان يثير الجدل بصورة من مدينة العلمين الجديدة

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو من كواليس بروفات استعداده لحفله في الساحل الشمالي الليلة.

ونشر محمد رمضان الفيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق عليه قائلًا: «الساحل الشمالي هل أنت مستعد لليلة النار؟».

حفل محمد رمضان في جدة

وكان أحيا محمد رمضان، أمس السبت، حفلًا جماهيريًا في جدة بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم جدة 2023، وقدم باقة متميزة من أروع أغانيه، منها:

«نمبر 1 ومافيا وياحبيبي وإنت جدع وفيرساتشي»، كما قدم أحدث أغانيه من فيلمه الجديد «ع الزيرو» الذي يعرض حاليًا في دور العرض «خمسة كل خميس».

أحدث أعمال محمد رمضان

من ناحية أخرى، يعرض لمحمد رمضان خلال الفترة الحالية فيلم «ع الزيرو»، والذي يخوض بطولته إلى جانب النجوم نيللي كريم، منذر مهران، خالد الصاوي، جومانا مراد، شريف دسوقي، وغيرهم، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل.

أحداث فيلم «ع الزيرو»

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يدعى «حمزة دراجون»، يعمل كـ دي جي، ويعيش بمفرده مع نجله «يوسف»، ومع تتابع الأحداث يكتشف «حمزة» أن نجله مصاب بمرض سرطان الدم، وعليه دفع مبلغ مالي كبير لكي يتم شفاء نجله.

اترك تعليق