المجلس الأعلى للشئون الإسلامية يعلن تفاصيل الحالة الصحية لـ الدكتور أحمد عمر هاشم بعد شائعات وفاته – تفاصيل

0 28

كتب| احمد شمس

نفى الدكتور عبد الغني هندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، شائعة وفاة الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر.

وقال خلال تصريحات تليفزيونه: «هذه الشائعة تكررت أكثر من 10 مرات»، لافتا إلى أن هاشم يتمتع بصحة جيدة ويجري بعض الفحوصات الطبيعية نظرا لسنه ووضعه الصحي.

وأضاف هندي: «الدكتور أحمد عمر هاشم حالته الصحية بالنسبة لوضعه الصحي طبيعية جدا»، متابعا: «فوجئنا بسيل من نشر الأخبار الكاذبة، وأقول للناس: لا بد أن تتقي الله فيما تنشر وأن تتحرى الصدق».

واختتم عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية أن «الدكتور أحمد عمر هاشم بخير وبصحة جيدة، ومثله مثله العديد من العلماء دائم في عباداته وورده وقراءته».

الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر
الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر

برنامج «بالخط العريض»

قالت الإعلامية إيمان أبوطالب، مقدمة برنامج «بالخط العريض»، على شاشة قناة «الحياة»، إن الدكتور أحمد عمر هاشم، رئيس جامعة الأزهر الأسبق وعضو هيئة كبار العلماء، بخير ولا صحة لشائعات وفاته.

وكتبت عبر صفحتها على «فيس بوك» قائلة: «حفظ الله العالم الجليل فضيلة الدكتور أحمد عمر هاشم.. نحن نحبك ونقدرك ونجلك إمامنا الغالي صاحب القلب المليء بالمحبة والتسامح والرحمة والخير للجميع، أدامك ربي نعمة غالية في حياتنا وحياة كل من تحب».

وأضافت إيمان أبوطالب: «غدًا يخضع فضيلته لعملية جراحية مرتب لها منذ ثلاثة أشهر.. دعواتكم».

يذكر أن إيمان أبوطالب أجرت حوارا تليفزيونيا ببرنامجها «بالخط العريض»، على قناة «الحياة»، الجمعة الماضي، مع فضيلة الشيخ الدكتور أحمد عمر هاشم وهو الحوار الأخير الذي أجراه الشيخ مع وسيلة إعلامية.

اترك تعليق