جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

جريدة الوطن اليوم تتساءل.. هل يحق اللجنة الثلاثية في الزمالك بيع اللاعبين بعد القيام بعملها ؟ وزير الرياضة يجيب

0 16

كتب| خالد شريف

تحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن دور اللجنة الموجودة حاليًا في إدارة نادي الزمالك، ومدى إمكانية اتخاذ قرارات مصيرية بشأن التعاقد مع أو رحيل لاعبين خلال الفترة الحالية، حتى الدعوة لإجراء انتخابات مجلس إدارة جديد للنادي.

قرارات اللجنة الثلاثية بشأن اللاعبين تكون في حدود تسيير الأعمال

وتتساءل جريدة الوطن اليوم .. وقال وزير الشباب والرياضة في تصريحات إذاعية: «من الممكن أن اللجنة الثلاثية بالزمالك تتخذ قرارات بشأن اللاعبين، لكن في حجم تسيير الأعمال بقدر المستطاع، وفي العقود الطويلة أو اتخاذ قرارات كبيرة الأفضل أن تترك للمجلس الجديد».

وأضاف: «في ملف التعاقدات الجديدة أو بيع اللاعبين بالطبع ستستعين باللجان الفنية المناسبة أو السير على برنامج الجهاز الفني أو على برنامج مجلس الإدارة السابق إذا كان مناسب حاليًا، كل الأمور تتم بشكل طبيعي،

لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك

ولكن الهدف الأساسي للجان الموجودة حاليًا هو إجراء انتخابات خلال الفترة القليلة المقبلة».

وتحدث الدكتور أشرف صبحي، حول إمكانية حصول الزمالك على قرض خلال الفترة المقبلة بعدما طلب المجلس السابق ذلك: «القرض المطلوب محل دراسة، وبالطبع القرار سيكون أهم ما فيه هو عدم التأثير على النادي لسنوات مقبلة».

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن اللجنة الموجودة حاليًا تسعى خلال الفترة المقبلة لإقامة الانتخابات، وهذا ما تنص عليه اللوائح، ولديها صلاحيات اتخاذ القرارات المناسبة للنادي .

ولكن فى ضوء ما لا يؤثر على الزمالك خلال الفترة المقبلة، ولكن بالطبع دورها الأساسي والمكلفة به هو إقامة انتخابات حتي يكون هناك مجلس إدارة جديد.

اترك تعليق