جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

جريدة الوطن اليوم تعلن | أبرز مطالب أوسوريو خلال اجتماعه مع اللجنة الثلاثية في الزمالك

0 21

كتب| احمد مجدي

كشفت جريدة الوطن اليوم عن ابرز مطالب اجتماع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع اللجنة الثلاثية التي تدير القلعة البيضاء، برئاسة اللواء حسن موسى المدير التنفيذي للنادي،

 ومعه أحمد فؤاد الوطن المدير المالي، وأيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي.

وكشف مصدر لـ«جريدة الوطن اليوم»، عن أن أعضاء اللجنة التي تدير نادي الزمالك، أبلغوا المدير الفني للفريق أوسوريو، بأنه سيجري صرف جميع المستحقات المالية المتأخرة سواء له أو أفراد الجهاز الفني أو اللاعبين، خلال الأيام القليلة المقبلة.

طلب عاجل من أوسوريو خلال اجتماعه مع اللجنة الثلاثية في الزمالك

وشدد المصدر، على أن المدير الفني أوسوريو، طلب من اللجنة سرعة إنهاء أزمة القيد التي تواجه نادي الزمالك، وحسم الصفقات التي طلب التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويذكر أن اللجنة الثلاثية تدرس تعيين لجنة للإشراف على الكرة، لمتابعة كل ملفات الفريق الأول، وقطاع الناشئين، وستكون حلقة الوصل مع الإدارة.

لجنة ثلاثية تدير الزمالك لحين الانتخابات الجديدة

وكانت وزارة الشباب والرياضة أعلنت أسماء أعضاء اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، بعد استقالة مجلس الإدارة.

وأصدرت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة قرارًا يتضمن تكليف مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير للنشاط الرياضى لإدارة النادي.

اترك تعليق