اخبار الحوادث اليوم | زوج ينهي بحياة زوجته المسنة خنقا بسبب وجود علاقة عاطفيه تربطه بجارته المطلقة

0 54

كتب| احمد البدري

لقيت ربه منزل مسنه مصرعها تحت تأثير الضرب المبرح من قبل زوجها بعد ان اكتشفت وجود علاقه عاطفيه تربطه بجاراتها المطلقة ورغبته في الزواج منها.

وكان قسم المنتزه ثالث قد تلقي بلاغا من اداره المنتزه الطبية بوصول المدعوة(ه.م)٦٢سنه مصابه بأثار خنق بالرقبة وكدمات دموية بالذراعين والصدر والارداف وان هناك شبهه جنائية في الوفاه.

تبين من التحريات وسؤال اشقاء المجني عليها انها مريضه بالغدة والسكر وان زوجها قد اعتاد التعدي عليها بالضرب المبرح وانهما يقيمان بمفردهما.

كما تبين ان الزوج قد ارتبط مؤخرا بعلاقه عاطفيه بجاره لهم مطلقه قد اعتادت في الاوانه الأخيرة التردد علي منزلهما بدعوي زياره المجني عليها وراعيتها وان الزوج قد صارح زوجته المجني عليها برغبته بالزواج من الجاره اللعوب وهومارفضته فأنهال عليها ضربا حتي الموت..وبمواجهه المتهم انكر ماهو منسوب اليه وادعي ان كان يجلس بحجرته فسمع صوت ارتطام بالارض وبأستطلاعه للامر اكتشف سقوط زوجته وحاول افاقتها الاانها كانت قد توفت.

تم ضبط الزوج واحيل لـ النيابه العامة التي امرت بتحويل الجثه للطب الشرعي لبيان مابها من كدمات وتحديد اسبابها وبيان سبب الوفاه واخذ عينات من الجثه لبيان مااذا كانت قد تناولت انواع من السموم من عدمه وتحريات المباحث حول الواقعه.

اترك تعليق