جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

شركة “فيفيد سيتي” تعلن ارتفاع قياسى يتعدى الـ500 دولار لأسعار تذاكر مباريات إنتر ميامى بسبب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

0 14

كتبت| زينب فؤاد

كشفت تقارير صحفية اليوم، السبت، عن ارتفاع قياسي لأسعار تذاكر مباريات فريق إنتر ميامى بسبب قدوم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى صفوفه الفريق الأمريكي.

تذاكر مباريات إنتر ميامي

وذكرت شركة “فيفيد سيتي” لبيع التذاكر أن أسعار تذاكر دخول أول مباراة لليونيل ميسي في الدوري الأمريكي لكرة القدم، اليوم السبت، أمام نيويورك ريد بولز بلغ متوسط 502 دولار (464 يورو)، بينما كان يبلغ متوسط قيمة التذكرة قبل قدوم النجم الأرجنتيني إلى إنتر ميامي 46 دولارًا.

أخبار ليونيل ميسي

وأكدت الشركة، فى رسالة إلكترونية لوكالة الأنباء الإسبانية (إفي)، أن “تذكرة أول مباراة لميسي فى الدوري الأمريكي لكرة القدم مع إنتر ميامي ونيويورك ريد بولز تحظى بطلب أكبر من متوسط أى فريق في الدوري الأمريكي الموسم الماضي، وفقًا لمتوسط السعر”.

Inter Miami

بينما أثار الأرجنتيني جيراردو “تاتا” مارتينو، مدرب إنتر ميامي، شكوكًا حول مشاركة ميسي في المباراة المرتقبة اليوم، السبت، أمام نيويورك ريد بولز، والتي قد تكون أول ظهور لبطل العالم مع منتخب الأرجنتين فى الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وقال مارتينو في مؤتمر صحفي قبل المباراة، “في بعض الأحيان عليك إقناع ميسي بالتوقف”، نظرًا إلى ارتفاع عدد المباريات المتتالية التي خاضها خلال الأسابيع الأخيرة في كأس الدوري وكأس الولايات المتحدة المفتوحة.

وأضاف مارتينو، “أتفهم التوقعات التى يتعين على الجميع رؤيتها، إنه أمر لا يمكن إنكاره، لكن لا يمكنني التصرف على أساس ذلك؛ لأنه إذا لم يكن الأمر كذلك، فسوف أخاطر بارتكاب الأمور بشكل خاطئ”.

وتابع، “إنه يريد أن يلعب دائمًا وفى كل مباراة، وفى بعض الأحيان عليك أن تجعله يتوقف وتقنعه بالتوقف، على وجه التحديد حتى يتمكن من التعافي. كل شيء خارجي ليس شيئًا آخذه في الاعتبار عندما يتعلق الأمر بتفهم ما إذا كان عليه أن يلعب أم لا”.

ميسي مع انتر ميامي

وسجل ميسي عشرة أهداف في أول 8 مباريات له مع إنتر ميامي وفاز بكأس الدوري وتأهل إلى نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة، هناك توقعات كبيرة بشأن الدوري الأمريكي بالنسبة إلى الأرجنتيني، ما تباع على إثره تذاكر المباراة بمتوسط سعر يبلغ 500 دولار.

وقاد ميسي انتر ميامي للتأهل إلي نهائيين للمرة الأول في التاريخ، حيث حقق لقب كأس الدوريات الأمريكي – المكسيكي (كونكاكاف)، وأمامه فرصه للحصول على بطولة جديدة وهي لقب كأس أمريكا المفتوحة بعد التأهل للمباراة النهائية.

لعب ميسي 8 مباريات بمسابقتي كأس الدوريات وكأس أمريكا المفتوحة، وأحرز 10 أهداف وصنع 3 أهداف عهلى الترتيب.

ومن المقرر أن يلعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، مع الفائز هيوستن دينامو وريال سولت ليك في 27 سبتمبر الجاري.

اترك تعليق