جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الأهلي اليوم | رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي عدلي القيعي لازال ينتابه حالة من الضيق عندما يفكر في موضوع رمضان صبحي

0 28

كتبت | زينب فؤاد

خلال تصريحات تليفزيونية أكد المهندس عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، أنه لازال ينتابه حالة من الضيق عندما يفكر في موضوع رمضان صبحي، مشيرًا إلى أن اللاعب كان سيكون في مكانة أفضل فنيا.

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية: «رمضان لاعب كبير وامكانياته مميزة، وكان لدي تصور مختلف بشأن مستقبله مع النادي الأهلي وأن يكون من الكوادر الهامة، وكان قائد للمنتخب الأوليمبي في مرحلة معينة، وقبل رحيله لاحظت عليه العصبية والدليل مشكلته مع أليو بادجي وقتها».

وأضاف علي القيعي: «سمعت أن رد بشكل غير متوقع في تلك الأزمة بشأن الخصم من مستحقاته، كنت أشعر أن رمضان صبحي أنه مثل نجلي، وكان يتحدث معي للعودة إلى الأهلي وشعرت أن ارتباطه بالنادي لا يحتمل المناقشة، وهذه الأمور يجب أن يعلمها الجميع بأن الدنيا تتغيير من وقت لآخر».

وأكمل: القيعي «لا استطيع أن اغلق الباب أو افتحه أمام رمضان صبحي، لكن هل ما فعله يمكن التسامح معه أم لا، هناك اعتبارات معينة، لا يجب أن نقوم بطرح أسئلة افتراضية».

وواصل: | رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي «الناس ترى أن رمضان صبحي مكانه الأهلي، وهو السبب في الحديث الدائم عن عودته، هناك أفعال قامت بترك علامات عند الجمهور مثل (الاشارات الخاصة عند تقديمه في بيراميدز) بالصمت».

وزاد: «إمام عاشور مثلا اعتذر وكرر اعتذاراته وهو في الزمالك وميتيلاند، وتم التسامح معه لان غير مسموح له بالخطأ وهو موجود في النادي الأهلي».

وأكد: | رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي «ليس من حقي فتح الباب أو غلقه أمام رمضان، كنت أتمنى بقائه في النادي الأهلي، ولو سألني عن الطريقة التي يريد بها الخروج كنت وجهت له نصائح معينة، كان من الممكن أن يوضح الأمر بشكل أفضل، وأن يترك الباب مفتوح للعودة، هناك أمور خرجت عن الإدارة، بعد استفزاز الجمهور».

اترك تعليق