من الاخر الفائز عربي | مجابه نارية بين الشرطة العراقي وفريق النصر في نصف نهائي كاس الملك سلمان – بتوقيت السعودية

0 30

كتب| محمد عبد الله 

يلتقي نادي الشرطة العراقي نظيره النصر السعودي في مجابه نارية في تمام السادسة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ضمن منافسات نصف نهائي البطولة العربية للأندية المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى السبت القادم.

الشرطة العراقي ضد النصر في مجابه نارية

تأهل فريق الشرطة العراقي الى الدور نصف النهائي من البطولة العربية بعد الفوز الكبير الذي حققه على حساب السد القطري بنتيجة 4-2 في واحدة من مفاجآت المسابقة.

بينما تأهل النصر السعودي على حساب فريق الرجاء المغربي بعدما تغلب عليه بنتيجة 3-1 في المواجهة التي شهدت صحوة كبيرة من النصر رغبة في مواصلة المشوار.

الشرطة ضد النصر

يسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة والحفاظ على أمالهم في التأهل الى لنهائي البطولة العربية حيث يعول نادي النصر على نجمه المخضرم كريستيانو رونالدو في قيادة العالمي بجانب الثنائي ساديو ماني وتاليسكا.

بينما يحل يمني فريق الشرطة نفسه في بلوغ نهائي البطولة العربية بعدما استطاع أن يعبر عن الكرة العراقية بالشكل الأمثل خلال منافسات المسابقة مستفيداً من الروح العالية للاعبين في المباريات التي يخوضونها.

مجابه نارية لمباراة الشرطة ضد النصر

ويعول أحمد صلاح المدير الفني لفريق الشرطة على تواجد 12 عنصراً دولياً من لاعبيه في منتخب العراقي ما يجعلهم أكثر انسجاماً وانضباطا تكتيكيا في الملعب أمام المنافسين وهو الأمر الذي يعود بالنفع عليهم.

وعلى الصعيد الشخصي يدخل كريستيانو رونالدو المباراة بحثاً عن تسجيل مزيد من الأهداف للانفراد بصدارة ترتيب هدافين البطولة العربية بعدما عادل رقم كريم بنزيما في المباراة الماضية بالوصول الى الهدف الثالث بعد تسجيل هدفاً في مرمى الرجاء.

لقاء الشرطة ضد النصر

ويتفوق نادي النصر السعودي في القيمة السوقية بفارق كبير على حساب الشرطة حيث تصل قيمة العالمي الى 153 مليون يورو تقريباً مقابل 3 ملايين فقط لممثل الكرة العراقية.

وتعد مباراة اليوم بين فريقي الشرطة ضد النصر الأولى بين الفريقين على مستوى المواجهات الرسمية وفق تصنيف موقع “ترانسفير ماركت” العالمي المتخصص في احصائيات وأرقام كرة القدم العالمية

اترك تعليق