جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

تقارير صحفية | نادي اتحاد جدة يضم لاعب جديد من فريق ليفربول الإنجليزي ومحمد صلاح يحضر وداعة

0 402

كتب| محمد عبد الله

تقارير صحفية | ودع اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، زميله السابق البرازيلي فابينيو بعد انتقاله رسمياً بالأمس لصفوف نادي الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب اللاعب الدولي المصري محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “شكرًا لك على صداقتك وعلى كل ما فعلته للفريق على مر السنين، سوف نفتقدك يا ​​(فلاكو) أتمنى لك كل خير”.

Thank you for your friendship and for everything you’ve done for the team over the years. You will be missed, flaco. All the best. @_fabinhotavares pic.twitter.com/lEKvDYqmCP

في سياق آخر، حصل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي على تقييم أفضل لاعب في مباراة الريدز ضد ليستر سيتي التى انتهت بنتيجة 4-0 فى مباراة ودية أقيمت بسنغافورة ضمن جولة آسيوية استعداداً للموسم الجديد.

وشارك محمد صلاح مع ليفربول فى مباراة ليستر سيتي لمدة 45 دقيقة استطاع خلالها صناعة هدفين، ليواصل تألقه ووصوله إلى الأسيست الخامس وهدف في 3 مباريات ودية لفريقه خلال الاستعدادات الصيفية.

ونجح محمد صلاح خلال مباراة ليفربول اليوم أن يصنع 4 فرص محققه للتهديف وإرسال عرضية من أصل 2 بشكل صحيح، وكرتين طويلتين، ومثلهما في المراوغات الناجحة، بينما استطاع الحصول على 3 التحامات من أصل 4.

ووفقاً لشبكة “سوفا سكور” العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية حصل محمد صلاح على تقييم قدره 7.9 درجة وهو الأعلى خلال مباراة ليفربول وليستر سيتي الإنجليزيين.

اترك تعليق