جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

اخبار الزمالك اليوم | نادي الزمالك يستقبل أعضاء اللجنة الثلاثية الجدد لإدارة المهام والعمل

0 24

كتب| محمد عبد الله

وصل أعضاء اللجنة الثلاثية التي ستدير الزمالك خلال الفترة المقبلة، لمقر النادي بميت عقبة، لاستلام مهام عملهم الجديدة.

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة، بيانًا رسميًا، كشفت من خلاله أسماء اللجنة المعينة بشكل مؤقت لإدارة نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، لحين إجراء انتخابات جديدة.

سبق وقررت وزارة الشباب والرياضة تعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي الأبيض، بعد الاستقالة الجماعية التي تقدم بها أعضاء مجلس إدارته وعزل مرتضى منصور.

وتتكون اللجنة الجديدة من:

اللواء حسن موسى حسن عبد الكافي، مديرا تنفيذيا.

أحمد فؤاد الوطن، مديرا ماليا.

أيمن عبد المنعم أبو سريع، مديرا للنشاط الرياضي.

قال الخبير الرياضي عامر العمايرة، إنه بعد استقالة مجلس إدارة نادي الزمالك، تم تشكيل لجنة ثلاثية تهدف إلى تسهيل إدارة شؤون النادي وتضم هذه اللجنة مديرًا تنفيذيًا ومديرًا ماليًا ومديرًا للنشاط الرياضي.

وأوضح العمايرة خلال مشاركته في برنامج “حضرة المواطن”، مع الإعلامي سيد علي أن هذه اللجنة ستتولى إدارة شؤون النادي حتى تاريخ 31 أكتوبر،

وأشار إلى أنه في حال تلقت اللجنة دعوة في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر، سيتم تحديد تاريخ انعقاد الجمعية العمومية.

وأضاف أن مجلس إدارة نادي الزمالك قدم استقالته بالكامل، مؤكدا أن أعضاء المجلس السابق لديهم الحق في الترشح لانتخابات المجلس المقبل باستثناء رئيس النادي نفسه،

وذلك لأن هناك قضايا قانونية تلاحق رئيس النادي وتم صدور قرار قضائي بحبسه لمدة 6 أشهر مع تنفيذ الحكم فورًا، لافتا إلى أن المجلس الجديد الذي سيتم انتخابه سيكون له فترة مدتها 4 سنوات.

اترك تعليق