جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

نادي الزمالك | يعلن عن اختيار مرتضى منصور رئيسًا شرفيًا للنادي والاعلان عن الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

0 16

كتب| خالد شريف

خلال تصريحات تليفزيونية أكد جمال عبد الحميد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي الأبيض المعزول بحكم قضائي، يدعم مجلس الإدارة.

وقال جمال عبد الحميد في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «مرتضى منصور، يدعم مجلس الإدارة، وأكد لنا أنه في ضهر المجلس للخروج من المشاكل التي يمر بها النادي مؤخرًا».

وأضاف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك: «مجلس الإدارة اختار مرتضى منصور، رئيسًا شرفيًا للنادي، وهو لديه خبرات كبيرة عن جميع أعضاء مجلس الإدارة، وعندما نواجه أي أزمة سنعود له ليساعدنا على حلها».

وتابع: جمال عبد الحميد «كل أزمة تحدث لنا يظهر معدن مجلس الإدارة الذي اختاره مرتضى منصور، أول شئ عندما تم حبس مرتضى منصور، لمدة شهر كلنا وقفنا بجواره على الرغم من أن الكل كان يطالبنا بعزله، وهذا دليل على أن مجلس الإدارة مترابط».

وواصل: «عندما قال مرتضى منصور، (أنا قاعد في البيت)، المجلس اتلم تاني وعاد سليمان وهدان وأحمد دعبس، من الاستقالة»، مضيفًا: «مرتضى منصور، رئيس شرفي، لنادي الزمالك ومتحدث رسمي للنادي ورئيس اللجنة القانونية، كل ده احنا عملناه للمستشار، عشان هو راجل ليه فضل علينا وعلى نادي الزمالك».

صفقات الزمالك خلال الانتقالات الصيفية

كشف الإعلامي خالد الغندور عن الصفقات التي سيدعم بها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال خالد الغندور، في تصريحات عبر فضائية «الزمالك»: «من وجهة نظري الزمالك لن يستطيع جلب أي صفقة جديدة قبل 15 أو 20 يوما، لأن الزمالك حاليًا يجب أن يحل مديونياته ويحل أزمة المستحقات المتأخرة للاعبين».

وأضاف: «الزمالك أنهى موضوع إبراهيما نداي بدفع 8 آلاف دولار لنادي وادي دجلة، وخلال 3 أيام ستنتهي أزمة أتشيمبونج بدفع 270 ألف دولار للاعب».

وتابع: «المشكلة الكبرى هي دفع مليون و400 ألف دولار لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، حيث لم يتم تجميع المبلغ حتى الآن، وهذا مبلغ كبير للغاية، الزمالك جمع جزءا كبيرا من المبلغ ويعمل حاليًا على تجميع الجزء الباقي»، مؤكدًا :«مجلس الإدارة الحالي هو الذي يتحمل المسؤولية».

وأوضح: خالد الغندور «الزمالك اتفق مع لاعبين مصريين، حيث تم الاتفاق مع الثنائي اللذين سينضمان للفريق في الميركاتو الصيفي على كافة التفاصيل المالية، كما تم الاتفاق مع أنديتهما».

وواصل: «تفعيل التعاقد مع الثنائي سيكون مع فتح باب القيد لنادي الزمالك».

وأردف: «الزمالك أنهى الاتفاق مع مهاجم أجنبي»، مضيفًا: «الزمالك أنهى الاتفاق على كل شيء مع مدافع أجنبي، حيث سينضم للفريق في صفقة انتقال حر، ويتبقى فقط تنفيذ الاتفاق».

وأتم: الغندور «الزمالك سوف ينهي أزماته في نهاية شهر أغسطس الجاري، وسيلجأ بعد ذلك إلى الإعلان عن صفقاته الجديدة، حيث سيتبقى 14 يومًا على غلق باب القيد».

اترك تعليق