تردد القنوات الناقلة : وموعد مباراة القمة العربية بين الهلال واتحاد جدة في كاس الملك سلمان بالسعودية

0 1٬255

كتبت| زينب فؤاد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة لخوض مباراة قوية ضد مواطنه فريق نادي الهلال السعودي، في ربع نهائي البطولة العربية، المقامة في السعودية.

الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة

وتصدر الاتحاد المجموعة الأولى بتسع نقاط ليكون هو الفريق الوحيد في البطولة بأكملها الذي فاز بكل مبارياته في دور المجموعات.

أما الهلال فحل ثانيًا في المجموعة الثانية بعدما حصد أربع نقاط.

وفي الموسم الماضي التقى الفريقان ثلاث مرات بواقع مرتين في الدوري السعودي وفاز الهلال ذهابًا بهدف دون رد وتعادلا إيابًا بهدفين لكل منهما.

أما في كأس خادم الحرمين ففاز الهلال بهدف دون رد.

موعد مباراة الاتحاد والهلال

وستقام المباراة يوم السبت المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

اخبار البطولة العربية بالسعودية: الهلال السعودي يتأهل لربع نهائي البطولة وحصاد كريستانو رونالدو مع النصر قبل مواجهة الزمالك
فريق نادي الهلال السعودي

تمكن فريق نادي اتحاد جدة من الفوز أمام الشرطة العراقي بهدفين لهدف، اليوم الأربعاء، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) في إطار المجموعة الأولى من البطولة العربية.

ويتواجد اتحاد جدة والشرطة العراقي في المجموعة الأولى التي تضم كذلك الثنائي التونسي الترجي والصفاقسي.

وتمكن الاتحاد من تسجيل هدفه الأول عن طريق أحمد بامسعود في الدقيقة 36.

بينما في الشوط الثاني عادل الشرطة النتيجة عن طريق لاعب منتخب النيجر أبوبكر عبدالمجيد الذي استغل خطأ فادحًا للحارس البرازيلي مارسيلو جروهي في الدقيقة 80.

ونجح البديل ايجور كورنادو في الحصول على ركلة جزاء للاتحاد في الدقيقة 83 نفذها كريم بنزيما في الدقيقة 85 لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بهدفين لهدف.

بهذا الفوز يتأهل الاتحاد كمتصدر للمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط ويرافق الشرطة العراقي وصيف المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما ودع الثنائي التونسي الترجي والصفاقسي البطولة من الدور الأول.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الترجي مع الصفاقسي، التي

اترك تعليق