الأهلي المصري ينهي استعداداته الأخيرة اليوم لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري بالسعودية

0 27

كتب| احمد مجدي

يختتم فريق الكرة الاول بالنادي الأهلي المصري استعداداته مساء اليوم، الخميس، استعداداته لمباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري المقرر لها التاسعة من مساء الغد بتوقيت القاهرة على ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الطائف السعودية،

ويقوم السويسري مارسيل كولر المدير الفني بتحفيظ لاعبي الفريق “خطة لعب” المباراة خلال المحاضرة التي ستسبق مران اليوم، كما يقوم كولر بتنفيذ بعض الخطط الفنية التي يهدف من وراءها إلى تنفيذه فكره والفوز على بطل الجزائر غداً من أجل حصد السوبر الأفريقي.

وخاض الأهلي مراناً وحيداً في السعودية حتى الأن بعدما وصل إليها في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول، الثلاثاء، وتدرب الفريق على إحدى الملاعب القريبة من فندق الإقامة فيما سيكون مران الليلة في نفس توقيت المباراة وسيشهد التفاصيل الأخيرة والوصايا الحاسمة من المدرب السويسري للاعبي الأهلي.

ووصل أول أمس الثلاثاء بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى فندق الإقامة بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد اختتم تدريباته ظهر الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، قبل السفر إلى السعودية؛ استعدادًا للمباراة التي تقام مساء الجمعة القادم بمدينة الطائف.

الاهلي المصري
الاهلي المصري

اترك تعليق