الرئيس التنفيذي لشركة الشرقية للدخان يعلن 15% زيادة في إنتاج السجائر لتغطية احتياجات السوق وإيقاف احتكار التجار

0 46

كتب| محمود سعد

قال هاني أمان الرئيس التنفيذي لـ الشركة الشرقية للدخان “إيسترن كومباني” إنه تقرر للمرة الثانية زيادة إنتاج الشركة من السجائر بنسبة 15% بالإضافة إلى ما تم زيادته سابقاً بنسبة 25% وطرح كميات إضافية من المنتجات، بشكل يومي لتغطية احتياجات السوق.

ذكر أن ذلك يأتي في إطار المتابعة اليومية لحركة توزيع وبيع السجائر بالأسواق والتي تقوم بها الشركة بالتعاون مع الجهات المعنية، واستكمالا للجهود الأمنية، وتجاوبا مع التزام الكثير من التجار تجاه عدم تخزين السجائر وحجبها عن المستهلكين.

أضاف أمان بن الشركة الشرقية تقوم بالتعاون مع الأجهزة المختلفة لمراجعة الكميات المنصرفة للتأكد من حسن توزيعها ووصولها لجمهور المستهلكين بأفضل صورة ممكنة.

وأكد على أن “إيسترن كومباني” تحرص على وصول انتاجها الى المستهلكين وتلبية احتياجات السوق، وتسخير كافة إمكانيات الشركة باعتبارها قلعة صناعية تهدف الى دعم الاقتصاد الوطني، وفى الوقت ذاته التصدي لتخزين السجائر.

وأشار أمان إلى أنه من الضروري العمل مع كافة الأطراف والجهات المعنية، لرصد حركة انتاج وتوزيع وبيع السجائر بكافة المنافذ ونقاط البيع على مستوى الجمهورية للتأكد من وصول السلعة لمستهلكيها.

ولفت إلى ضرورة تعاون المستهلكين في عدم طلب كميات تفوق استهلاكهم اليومي وكذلك إبلاغ الجهات المختصة فور امتناع التاجر عن البيع وحجب المنتج أو البيع بأعلى من السعر الرسمي المعلن.

»  مصدر حكومي لـ ” جريدة الوطن اليوم ” يكشف تفاصيل مراقبة الأسعار والسلع الغذائية في مصر و وحقيقة سعر السجائر 

اترك تعليق