جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الرئيس السيسي خلال افتتاح مؤتمر «حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز» حلم المصريين كبير

0 35

كتب| حسن النجار

الرئيس السيسي بمؤتمر “حكاية وطن“: حلم المصريين كبير ومش “لقمة” أبدا

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن حلم المصريين كبير، متابعا: “لم يتم تغطية التطوير الإداري الكبير والعمل داخل العاصمة الإدارية بالشكل المطلوب في الإعلام.. وأنا هروح مجلس الوزراء في العاصمة الإدارية.. ويتم تنظيم زيارات لضيوف المؤتمر من أجل التعرف على المقرات الحكومية”.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في افتتاح مؤتمر “حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز”، والمقام في العاصمة الإدارية الجديدة: “مش عاوزين تجبوه في الإعلام كويس.. هل ينفع صورة وزارة التموين تكون اليافطة الخربانة التعبانة؟!.. حلم المصريين أكبر من كده.. اوعي يكون حلمك لقمة”.

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قائلا: “بشكرك يا دكتور مصطفى.. كنت بتمني الجمع الجميل.. تاخدهم والسادة الوزراء ويتم تقسيمهم على كل وزارة.. وفرصة للإعلام.. فيه فرصة للأشقاء وأهالينا.. للتعرف على العاصمة الإدارية الجديدة”.  

جاء ذلك خلال كلمة الرئيس السيسي، في افتتاح مؤتمر “حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز”.

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة للشعب المصري، قائلا: “كلمة واحدة عاوز أقولها للناس.. ده اللى إحنا عملنا وعندكم فرصة في الانتخابات الرئاسية اللى جاية.. عندكم فرصة للتغيير.. حد يقول كده.. اه بقول كده.. الأمر كله لله.. اللي ليه حاجة ياخدها”.  

جاء ذلك خلال كلمة الرئيس السيسي، في افتتاح مؤتمر “حكاية وطن بين الرؤية والانجاز” والمقام في العاصمة الإدارية الجديدة.

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، افتتاح مؤتمر «حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز»، التي تمتد فعالياته على مدار ثلاثة أيام، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

حضر فعاليات المؤتمر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وعدد من الوزراء، وكبار رجال الدولة، وعدد كبير من ممثلي المجتمع المصري وأطيافه المختلفة والخبراء والمتخصصين في شتى المجالات.

اترك تعليق