جريدة الوطن اليوم | ترتيبات المحطة الأخيرة من نادي اتحاد جدة لضم محمد صلاح لاعب ليفربول

0 44

كتب| احمد مجدي

 ترتيبات المحطة الأخيرة من نادي اتحاد جدة لضم محمد صلاح لاعب ليفربول ولكن مازال صراع الاتحاد السعودي على ضم محمد صلاح نجم ولاعب ليفربول مستمر حتى الرمق الأخير، في محاولة من جانب «العميد» على الظفر بخدمات نجم الريدز، قبل غلق باب الانتقالات في السعودية.

وأصبح محمد صلاح حديث العالم الفترة الماضية على الساحة الرياضية وسط أقوال متضاربة من جانب الطرفين.

من جانبه، أكد يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول في عدة تصريحات صحفية أن صلاح مستمر داخل «أنفيلد» وليس للبيع.

بينما لم تتوقف التقارير السعودية التي تؤكد انضمام صلاح إلى اتحاد جدة، في صفقة قد تكون هي الأغلى في الدوري السعودي.

وعلمت «جريدة الوطن اليوم»، من مصادره، أن هناك تفاؤلا كبيرا عند مسؤولي الاتحاد السعودي في تلك المحاولة الأخيرة.

لمطالعة باقي التفاصيل اضغط هنــــــــــــــا

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية عن وصول وفد سعودي إلى العاصمة البريطانية «لندن»، لإجراء محاولة أخيرة مع إدارة ليفربول، من أجل ضم محمد صلاح.

ولا يزال نادي اتحاد جدة يواصل مساعيه المستمرة للظفر بخدمات اللاعب المصري، قبل غلق الميركاتو المحلي في المملكة بحلول السابع من سبتمبر الجاري.

وبحسب ما ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن وفدًا سعوديًا قد وصل هذا الأسبوع، إلى لندن، من أجل عقد مباحثات أخيرة مع إدارة ليفربول، للتعاقد مع صلاح.

وأشارت التقارير إلى أن الوفد السعودي سيقدم عرضًا أخيرًا لإدارة الريدز، تصل قيمته إلى 200 مليون جنيه إسترليني، معتقدين أن صلاح سيكون منفتحًا لفكرة ارتداء قميص النمور.

وذكرت المصادر أن ليفربول رفض بالفعل عرضًا رسميًا من الاتحاد، بمقابل 150 مليون جنيه إسترليني، وسط تصريحات يورجن كلوب، مدرب الريدز، بأن الفرعون ليس للبيع.

تجدر الإشارة إلى أن النجم المصري قد سجل- أمس الأحد- في فوز ليفربول على أستون فيلا، بثلاثية نظيفة، وصل بها الريدز للنقطة العاشرة، محتلًا ثالث مراكز جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق الأهداف عن وصافة توتنهام.

اترك تعليق