جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

ردود أفعال عارضة الأزياء “علياء بسيوني “طليقة أحمد سعد وكواليس طلاقها عبر خاصية الاستوري إنستجرام

0 29

كتبت | منيرة علوش

كشفت عارضة الأزياء علياء بسيوني، طليقة الفنان أحمد سعد، عن كواليس طلاقها، موضحة أن الطلاق حدث رسميًا منذ يومان، وذلك قبل كتابتها المنشور عبر إنستجرام.

وأكدت «علياء» في تصريحات خاصة لـ«جريدة الوطن اليوم» :«الطلاق حدث منذ يومين فقط، وإجراءات الطلاق حصلت رسمي عند الماذون في ذلك الوقت، والحمد لله أن الأمور وصلت لحد كده».

عليا بسيوني تعلق على حقيقة تدخل بعض الاصدقاء لحل ازمتها مع أحمد سعد

وعن حقيقة تدخل بعض الأصدقاء لحل الأزمة بينهما، ردت قائلة: «مش حابه أتكلم في الموضوع ده، خلاص اللي حصل حصل، ودي أمور شخصية، والطلاق لم يحدث بسبب خيانه أو شي من هذا القبيل مثل ما تم نشره عبر السوشيال ميديا، دي أمور شخصية ومش حابه اتكلم فيها نهائي».

علياء بسيوني تعلن طلاقها من أحمد سعد

أعلنت عارضة الأزياء علياء بسيوني زوجة الفنانة أحمد سعد، عن طلاقها من زوجها، موضحة أن سبب الطلاقة رغبة زوجها، وذلك بعد زواج دام لأكثر من عامين، حيث مازالت محتفظة بالصور التي تجمعهما عبر صفحتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي

ردود أفعال "علياء بسيوني "طليقة أحمد سعد وكواليس طلاقها عبر خاصية الاستوري إنستجرام
ردود أفعال “علياء بسيوني “طليقة أحمد سعد وكواليس طلاقها عبر خاصية الاستوري إنستجرام

وقالت علياء عبر خاصية الاستوري إنستجرام :«الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته، حابة أشكر أحمد جدا على أصله الغير طيب ومعدنه السيئ، وحابة أقوله شكرا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا».

وأضافت: «الجميلة إلا أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تماما وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي وعشان المشوار إلا أنا ابتديته ومكنتش حابة إنه ينتهي».

وتابعت علياء بسيوني: «شكرا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وانت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجاته وبعدها شغلك، أكبر شكر على المقلب إلا انا اخدته في العلاقة دي وكنت فاهمة إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلعتها والا تسوي ربنا معانا انا وبناتي في الجاي، وينتقم منك ويديلك على اد كل حاجة حصلت».

طرح الفنان أحمد سعد، البرومو التشوقي لأحدث أعماله الغنائية، التي جاءت بعنوان «هلا بيك يا

ونشر أحمد سعد البرومو، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، وظهر بـ إطلالات مختلفة منها الزي الخليجي لأول مرة.

وعلق قائلًا: «هلا بيك يا مدلع خلال أيام على قناتي على يوتيوب وجميع المنصات».

أغنية «يا ليالي» لـ أحمد سعد وروبي

وطرح الفنان أحمد سعد مؤخرا كليب أحدث

اترك تعليق