جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

كولر يعلن عن مفاجأة جديدة لجماهير الاهلي في لقاء المصري في بداية انطلاق الدوري

0 2٬906

كتب | احمد مجدي

تقرير جريدة الوطن اليوم استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مشاركة الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الجديد، أساسيًا أمام المصري البورسعيدي،

في اللقاء الذي سيجمع الفريقين في السابعة من مساء يوم الثلاثاء المُقبل، على ملب برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولي لبطولة الدوري.

وعلمت «جريدة الوطن اليوم»، أن كولر يقوم بتجهز الفرنسي أنتوني موديست، لقيادة هجوم الأهلي، أمام المصري البورسعيدي، في مستهل مسوار الفريق الأحمر، في بطولة الدوري.

وتُوج الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز خلال الموسم المنصرم، وذلك بعدما غاب اللقب في آخر موسمين لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك.

تحدث مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، عن علاقته بجماهير القلعة الحمراء، وذلك بعدما قضى أكثر من عام على تدريب الفريق، حقق خلال تلك الفترة 5 ألقاب.

ويرتبط كولر بعلاقة مميزة للغاية مع جماهير الفريق، إذ يعتبرونه تميمة حظ الأحمر، الذي بعدما حل حلت معه الألقاب، خاصة أنه نجح في استعادة لقب دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري.

وأجرى مارسيل كولر حوارًا مع موقع «Transfermarkt» العالمي، قال فيه: «الجماهير تحب النادي أكثر من أي شيء آخر، وهم متحمسون دائمًا».

وأضاف: «لقد مررت عدة مرات بتوقف سيارة في وسط شارع مزدحم حتى يتمكن السائق من التقاط صورة معي. ومع ذلك، فإن المشجعين يطلبون الكثير أيضًا، والتعادل بالنسبة لهم يساوي الهزيمة».

وأكمل: «يجب أن تكون قادرًا على التكيف كمدرب في مثل هذه الأجواء. العمل في نادٍ مثل الأهلي له جاذبية خاصة، وأعتقد أننا لم نصل إلى نهاية الطريق بعد».

ونجح كولر في التتويج مع الأهلي بـ 5 ألقاب، كالتالي: دوري أبطال إفريقيا، الدوري المصري، كأس مصر، السوبر المصري، وكأس السوبر المصري، فيما لم يتمكن من إضافة سادس الألقاب مؤخرًا، حيث خسر أمام اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي بهدف دون رد.

اترك تعليق