مارسيل كولر مدرب الأهلي عقب خسارة السوبر يُجري 3 تغييرات في تشكيل الفريق أمام المصري

0 1٬048

كتبت| زينب فؤاد

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إجراء 3 تغييرات في تشكيل الفريق أمام المصري البورسعيدي،

في بطولة الدوري الممتاز في نسختها الجديدة في السابعة مساء الثلاثاء المقبل، الموافق 19 سبتمبر الجاري، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وعلمت جريدة الوطن اليوم أن كولر استقر على عودة الجنوب إفريقي بيرسي تاو إلى تشكيل الأهلي أمام المصري البورسعيدي، على حساب المغربي رضا سليم، كما استقر على عودة ياسر إبراهيم بدلًا من رامي ربيعة.

وينتظر مارسيل كولر الوقوف على الحالة البدنية للفرنسي أنتوني موديست، من أجل الدفع به على حساب محمود كهربا، لكن حتى الآن لم يحسم الأمر بعد، وطلب تقريرًا من الجهاز الفني عن اللاعب من أجل حسم موقفه من المباراة.

وفي سياق قريب، قال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي عقب خسارة السوبر، إن فريقه أتيحت له العديد من الفرص التي لم يستطع لاعبوه ترجمتها لأهداف، وإن خطأ واحدا حدث في جزء من الثانية تسبب في ركلة الجزاء التي جاء منها هدف اتحاد العاصمة الوحيد بالمباراة.

وأردف مارسيل كولر بأن «هذه كانت أول مباراة للفريق هذا الموسم، ولكن هذا ليس مبررًا لما حدث، حيث كان يجب أن يكون أداء الفريق الهجومي أحسن مما شاهدناه».

وهاجم مارسيل كولر حكم المباراة، مشيرًا إلى أنه ابتدع قانونًا جديدًا في واقعة عدم احتساب ركلة جزاء لفريقه بدعوى منح الفريق فرصة استكمال الهجمة، لافتًا إلى أنه لم يسمع من قبل عن مبدأ إتاحة الفرصة في حال وجود ركلة جزاء.

اترك تعليق