جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

 محمد صلاح يلتقط صور مع أمير سعودى فى لندن تلهب حماس جماهير اتحاد جدة

0 453

كتبت | زينب فؤاد 

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي رفقة الأمير محمد بن سلطان آل سعود في لندن عصر أمس، وسط الحديث عن مفاوضات اتحاد جدة السعودى لضم الفرعون قبل تقديم العرض الأخير اليوم قبل غلق سوق الانتقالات في السعودية.

ويتواجد في العاصمة البريطانية لندن وفد رفيع المستوى من السعودية للتفاوض مجددا وتقديم عرض أخير لنادي ليفربول يصل الي 215 مليون جنيه إسترليني.

وأكد نشطاء على موقع “تويتر” تواجد الأمير السعودي في لندن للتفاوض مع ليفربول وان الاجتماع مع محمد صلاح كان هدفه الأساسي وضعه الرتوش الأخيرة قبل اجتماع اليوم المقرر
وأثارت الصورة المتداولة حماس جماهير اتحاد جدة التي تأمل في حسم صفقة أسطورة ليفربول قبل غلق باب القيد في الدورى السعودى مساء اليوم، حيث تعتبر الفرصة الأخيرة أمام حامل لقب الدورى في التعاقد مع الفرعون هذا الصيف.

واعتبرت مجموعة من الجماهير أن الصورة المتداولة هي رسالة بأن الصفقة في طريقها للحسم على الرغم من تأكيدات ليفربول والصحافة الإنجليزية أن محمد صلاح لن يغادر.

اترك تعليق