جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

ناصر الخليفي يكشف حقيقة بقاء كيليان مبابي مع فريق سان جيرمان

0 30

كتبت | زينب فؤاد

تحدث ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مستقبل نجمه كيليان مبابي، فى ظل التقارير الصحفية التى تتحدث عن إمكانية مغادرته، قبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالي نحو ريال مدريد الإسباني.

وقال الخليفي، على هامش حفل قرعة دوري أبطال أوروبا: “كيليان مبابي لاعبا فى باريس سان جيرمان، لدينا محادثات جيدة مع اللاعب، هو بالنسبة لى لاعب مذهل كلاعب وكشخص”.

وأضاف ناصر الخليفي: “لقد تناقشنا داخل العائلة مع بقية العائلة، بعد ذلك صحيح، أنه يوجد أكثر من 24 ساعة على نهاية الميركاتو، وسوف نعمل ونحاول القيام بشىء ما، إذا استطعنا لما لا، وإذا لم يحدث ذلك نحن جاهزون وجيدون”.

ناصر الخليفي يكشف حقيقة بقاء كيليان مبابي مع فريق سان جيرمان
ناصر الخليفي يكشف حقيقة بقاء كيليان مبابي مع فريق سان جيرمان

وعن إمكانية تجديد عقد مبابي، رد قائلا: “لن أتحدث عن ذلك أفضل أن يكون الحديث داخل العائلة، كما تعلمون أنا لا أتحدث للإعلام عما يحدث داخل العائلة”.

وكانت صحيفة “الإيكونوميستا” المتخصصة بالأخبار الاقتصادية في إسبانيا، قد أكدت أن ريال مدريد بصدد إنهاء التعاقد مع كيليان مبابي قبل إغلاق الميركاتو بساعات قليلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يحاول تدشين ملعب سانتياجو برنابيو بوجود مبابي حاملاً قميص ريال مدريد، لم يفقد الأمل وسيقوم بكل ما بوسعه لكي يتوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان ومع اللاعب.

وأوضحت الصحيفة أن عرض ريال مدريد سيكون بقيمة 120 مليون يورو، وهو أقل بـ30 مليون يورو من المبلغ الذي كان يطلبه المسؤولين على النادي الفرنسي وفق صحيفة “بيلد” الألمانية.

ورفض مبابي تمديد عقده مع باريس سان جيرمان، والذى ينتهى فى صيف عام 2024، وذلك على الرغم من عودة اللاعب للمشاركة مع الفريق فى المباريات، بعد أن تم استبعاده من معسكر الاعداد خلال الصيف الحالي.

اترك تعليق