الرئيس السيسي يستجيب لزيارة أسرة بمنزلهم ببني سويف خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية بالمحافظة

0 68

كتب| حسن النجار

خلال زيارتة لمحافظة بني سويف أدار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي حوارًا مع الآلاف المحتشدة في استقباله من أبناء محافظة بني سويف ومتطوعي مبادرة «حياة كريمة»، حيث زار الرئيس خلال جولته إحدى أسر قرية سدس الأمراء في منزلهم.

وأعرب رب الأسرة عن ترحيبه بالرئيس السيسي، قائلا: «نورت الدنيا كلها يا ريس، ونورت بني سويف كلها»، مشيرا إلى أن مركز ببا بالمحافظة شهد نقلة حضارية في عهد الرئيس السيسي، معلقًا: «دي خطة ألفية يا ريس مش خمسية».

ليرد الرئيس مخاطبًا أسرة بني سويف: «مبسوطين، وهتتغدوا معانا النهاردة»، ليرد رب الأسرة: «حضرتك اللي هتتغدى معانا النهاردة لقمة بسيطة»، مقدمًا سبحة هدية للرئيس السيسي.

وقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي واجب العزاء لأهالي بني سويف في ذويهم المتوفين جراء إعصار ليبيا.

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، إلى محافظة بني سويف، والتقى أهالي قرية سدس الأمراء، بينما احتشد أهالي القرية في انتظار وصول الرئيس عبدالفتاح السيسي لافتتاح عدد من المشروعات القومية ضمن مبادرة حياة كريمة.

وحمل أهالي بني سويف الأعلام المصرية، وصور الرئيس السيسي، معربين عن حبهم وتقديرهم للرئيس السيسي، ودعمهم له.

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي عدد من المشروعات بمحافظة بنى سويف، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وذلك على هامش زيارته قرية سدس الأمراء بمحافظة بنى سويف.

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى قرية سدس الأمراء بمحافظة بنى سويف، والتقى أهالى القرية، واحتشد أهالى بنى سويف، خلال زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لقرية سدس الأمراء بالمحافظة.

وحرص الحشود من أهالى محافظة بنى سويف، على الترحيب بالرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء زياتة لقرية “سدس الأمراء”، فيما أجري الرئيس السيسي حوارا مع الآلاف المحتشدة فى استقباله من أبناء محافظة بنى يسوف ومتطوعي حياة كريمة.

استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، لطلب سيدة مصرية ويتوجه إلى زيارتها في مسكنها خلال تواجده بقرية سدس الأمراء في محافظة بني سويف.

ووصل منذ قليل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى محافظة بني سويف، والتقي أهالي قرية سدس الأمراء أحدي قري حياة كريمة.

اترك تعليق